عمر كمال يعقب على اعتراض أشرف زكي على دخوله عالم التمثيل

فن ومشاهير

بعدما عارض أشرف زكي دخوله عالم التمثيل.. ماندو العدل ينتفض لصالح عمر كمال

18 آذار 2021 12:53

استغرب مطرب المهرجانات عمر كمال، ردَّ فعل نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي من دخوله عالم التمثيل، ودحض ما روج حول الأمر بأنه غير منتسب للنقابة، مؤكدا أنه عضو في نقابة المهن الموسيقية.



عمر كمال

وصرح الفنان لـ جريدة الوطن المصرية، بالإشارة إلى أنه منتسب إلى نقابة المهن الموسيقية، ولديه تصريح ( بطاقة) سارية المفعول، ولم تمانع النقابة خوضه غمار التمثيل والمشاركة في عروض تمثيلية.

واستذكر مشاركته مؤخرا في عدة إعلانات دعائية تلفزيونية، مؤكدا عدم اعتراض أحد على ذلك، وقال:" شاركت في إعلانات تلفزيونية قبل فترة وجيزة، ولم يعترض أحد، لما الآن النقابة تعلق وأنا ليس لدي أي مشكلة".

قبل أن يؤكد على أنه بدأ مؤخرا بتصوير مشاهده في مسلسل " بين السما والأرض، ومن المقرر أن يستأنف تصوير باقي مشاهده في العمل خلال الأيام القادمة.

هذا وضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إعلان الفنان عمر كمال، خوضه غمار التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل " بين السماء والأرض" للمخرج ماندو العدل.


من جهته أعرب المخرج الشاب عن اعتراض نقابة المهن التمثيلية على مشاركة مطرب المهرجانات في العمل، وكشف عن الاتصال الذي ورد إليه من نقيب الفنانين أشرف زكي، من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كتب في نصه:" تواصل معي الدكتور أشرف زكي... وقال لي إن عمر كمال عنده مشكلة... إنه غير نقابي... وأنا كنت فاهم أنه مقيد في نقابة الموسيقيين... سوف أرى ماذا سأفعل... لكن الغريب هو كمّ الزعل من الخبر... أنَّ عمر كمال يُمثل...".

وتابع المخرج الشاب مستغربا ردة الفعل تلك بالإشارة إلى عدة نجوم من مطربي الأغنية الشعبية الذين خاضوا تجربة التمثيل دون اعتراض من أحد، وكتب:

" على فكرة أحمد عدوية وحسن الأسمر وحكيم مثلّوا... وشعبان عبد الرحيم الله يرحمه مثّل مع أستاذ داوود عبد السيد ولم يكن فيه مشكلة يعني...".


الجدير بـ الذكر أن مسلسل " بين السما والأرض"، مأخوذ من رواية للأديب المصري نجيب محفوظ، وتدور قصته حول مجموعة من الأشخاص الذين يحبسون ضمن مصعد البناء عقب حدوث عطل طارئ، وهنا تبدأ أحداث العمل عقب المحاورة التي تدور بينهم.

قبل أن تتداخل مع هذه اللقطات مشاهد توضح حياتهم خارج المصعد وما فيها من مشكلات وأحداث، والعمل من سناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج محمد العدل.

وخاض بطولته نخبة من نجوم الدراما، نذكر منهم:" أحمد بدير، هاني سلامة، درة، نجلاء بدر، محمد ثروت، محمود الليثي" وغيرهم من الفنانين.