نيرمين الفقي تكشف تفاصيل من حياتها الشخصية وتتحدث عن أول لقاء جمعها بـ والدها

فن ومشاهير

نيرمين الفقي تكشف تفاصيل من حياتها الشخصية وتتحدث عن أول لقاء جمعها بـ والدها

19 آذار 2021 13:34

كشفت الفنانة نيرمين الفقي، تفاصيل شخصية من حياتها الخاصة، خلال حلولها مساء يوم أمس الخميس، ضيفة على برنامج " معكم" المعروض على شاشة قناة CBC، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، حيث تطرقت نيرمين الفقي في حوارها إلى الحديث عن معجبيها ودخولها مؤخرا إلى عالم مواقع التواصل الاجتماعي، وعلاقتها بـ والدها، ودخولها إلى عالم الأضواء والتمثيل.



نيرمين الفقي

وصرحت النجمة المصرية بداية، بالإشارة إلى أنها كانت طفلة شقية، وأن والدتها حاولت احتواء ذلك من خلال إدخالها نادي رياضي لـ تعلم الجمباز والرياضة.

أما عن علاقتها بـ أسرتها، فقالت أن والديها كانا منفصلين وأنها كانت بـ حضانة والدتها وجديها لأمها، ولم تتعرف بـ والدها وعائلته، إلا عندما أصبح عمرها ستة عشر عاما، إثر اضطرار والدها للعودة إلى مصر، بسبب تعب والدتها بعد إصابتها بـ ورم، مشيرة إلى أن أبيها عاد حينها عندما علم بـ مرض والدتها واضطرارها للسفر للعلاج والخضوع لعملية جراحية.

وعليه انتقلت للسكن في بيت عمتها، وكانت تلك المرة الأولى التي تتعرف فيها على عائلة والدها، مؤكدة أنها كانت متخوفة من ذلك، إلا أن عمتها وزوجها أغرقاها بكمية كبيرة من الحب والعطاء.


وعن علاقتها بـ والدها الآن، أوضحت أنها كانت حزينة بسبب بعده عنها، إلا أنه استطاع أن يقترب منها خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبح هنالك القليل من الحب في قلبيهما لبعضهما البعض.

أما عن الحب والارتباط في حياتها، فـ ردت نيرمين الفقي على سؤال وجه لها حول أول عريس رفضته، بالقول أنه كان ابن جيرانهم، وكان من عائلة محترمة جدا في الإسكندرية، إلا أن والدتها عارضت ارتباطهما، كونها كانت صغيرة بـ السن.

وعن آخر عريس رفضته، أشارت إلى أنها بعثت بـ رسالة نصية لآخر عريس تقدم لها، اعتذرت منه فيها، بالقول:" أنا أسفة مش هـ قدر أرتبط بيك"، وعليه رد الشاب بالقول:" شكرا على ذوقك وأخلاقك ".


الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي، مسلسل لؤلؤ، الذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذك منها:" أحمد زاهر، مي عمر، إدوارد، سلوى عثمان، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي" وغيرهم.

والعمل من تأليف السيناريست محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، وهو من إنتاج شركة سنرجي.