قبو يوم القيامة المذهل الذي يحتوي على 4 شقق مريحة

منوعات

قبو يوم القيامة المذهل الذي يحتوي على 4 شقق مريحة

20 آذار 2021 18:46

قبو "يوم القيام"، هو ملجأ تحت الأرض منطقة بارادايس فالي بولاية مونتانا الأمريكية، بالقرب من منتزه يلوستون الوطني، وهو مقسم إلى أربع شقق مريحة معروضة للبيع لأي شخص يرغب في الحصول على منزل مختلف وغريب وقريب من المناظر الطبيعية الخلابة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ذا ميرور البريطانية، يبلغ سعر الملجأ المكون من مطابخ جميلة وغرف استجمام ويقع تحت الأرض ما يصل إلى 1.24 مليون جنيه إسترليني فإذا كنت تبحث عن منزل يوفر لك المزيد من الأمان، فهذا القبو المؤمن تحت الأرض يمكن أن يضمن لك ذلك بلا شك.

فعند الجلوس شمالي منتزه يلوستون الوطني، ستضمن مشاهدة المنظار الخلابة المحيطة بالقبو، على الرغم من أنه سيتعين عليك الاستمتاع بها عندما تكون خارجه بسبب عدم احتواءه على أي نوافذ.


قبو يوم القيامة المذهل الذي يحتوي على 4 شقق مريحة

والجدير بالذكر أن هذا القبو الذي تم بناؤه في الأصل كملجأ ومأوى إبان الحرب العالمية الثانية على أربع شقق يمكن التعامل معها على أنها شقق منفصلة، حيث تحتوي كل شقة منها على غرفة نوم وحمام ومطبخ و غرف معيشة مشتركة كما وتبلغ مساحة ثلاثة شقق من الشقق الأربعة حوالي 2500 قدم مربع في حين أن الشقة الرابعة أكبر بقليل.

وإذا حدث و وجدت نفسك بحاجة إلى الإغلاق ، فلكل شقة منها قبو خاص بها حيث يمكنك تخزين الطعام و الضروريات الأخرى فقه كما أن شقة واحدة محظوظة بما يكفي لتجهيزها بغرفة استرخاء كاملة مع طاولة بلياردو وطاولة كرة قدم لعشاق الرياضة.


قبو يوم القيامة المذهل الذي يحتوي على 4 شقق مريحة

فمع الأخذ في الاعتبار ماهية استخدامها الأصلي، فقد صممت المخابئ بمنعطفات حادة بزاوية قائمة لأن المواد النووية لا يمكن أن تدور حول الزوايا .و قد نقلت الصحيفة عن تيريزا لون، وهي وكيلة قائمة على موقع العقارات Realtor.com، أن مالك القبو، سيكون سعيدا ببناء عقار آخر جديد فوق الأرض فوقه لأي شخص يرغب في شراءه. 

المصدر: صحيفة ذا ميرور