رابط مشاهدة الحلقة 26 من مسلسل نهضة السلاجقة

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 26 مترجمة و بدقة عالية على قصة عشق

21 آذار 2021 14:33

يتشوق محبو الدراما التاريخية التركية نهضة السلاجقة إلى مشاهدة أحداث الحلقة 26 من العمل، والمقرر عرضها مساء يوم غد الاثنين على القنوات الفضائية الناقلة للعمل، والمتمثلة بـ قناتي trt1 التركية والفجر الجزائرية، ناهيك عن بث الحلقة 26 من نهضة السلاجقة، بشكل مترجم بالكامل و بدقة عالية على منصة موقع قصة عشق.


نهضة السلاجقة الحلقة 26

في هذا التقرير يقدم لكم موقع النهضة نيوز، التحديث الجديد للقنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة، إضافة إلى رابط مشاهدة حلقات العمل على موقع قصة عشق، والذي ستتمكنون من خلال الضغط عليه، الانتقال إلى اللوحة الخاصة بـ العمل في الموقع المذكور أعلاه.

وهناك ستتمكنون بعد النزول إلى الأرقام الموجودة في أسفل الصورة، من الضغط على الحلقة المراد مشاهدتها من العمل، علما بأن الحلقة 26 من نهضة السلاجقة، ستعرض مساء يوم غد الاثنين.

• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض العمل التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما يبث مسلسل نهضة السلاجقة على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.


• تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 10928، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

الحلقة 26 من نهضة السلاجقة مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق



وفي سياق متصل، يتابع لكم موقع النهضة نيوز، أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه، ومسلسل بربروس barbaros، وعند توافر مواعيد عرض العملين ومعلومات عن القنوات الناقلة لهما، سيتم توفيرها لكم ضمن تقارير خاصة بكل منهما.

وننوه هنا إلى أن موقع النهضة نيوز، يوفر لكم بشكل أسبوعي تقارير خاصة عن مسلسل قيامة عثمان، إضافة إلى تقارير مسلسل نهضة السلاجقة.

النهضة نيوز