بكلمات نابية.. الفنان الكويتي نواف العلي يهاجم إحدى المتابعات

فن ومشاهير

بعدما دافعت عن هبة الدري.. الفنان الكويتي نواف العلي يهاجم متابعة بكلمات نابية

22 آذار 2021 13:14

طالت الانتقادات السلبية الفنان نواف العلي، إذ أن العديد من المتابعين اتجهوا إلى لومه وتحميله وزرَّ الانفصال الذي وقع بينه وبين زوجته وأم أبنائه الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، وهو ما لم يرق له واستفزه، لدرجة أن انهمر بـ الرد على إحدى المتابعات قبل أن يتفوه بكلمات نابية، نعتذر عن عرضها في التقرير.



نواف العلي و هبة الدري

وفي تفاصيل الخبر، شارك الفنان الكويتي صورة جديدة له عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر فيها بـ إطلالة شبابية عصرية، وهو ما دفع الجمهور المتابع له إلى التعليق على المنشور.

حيث انقسموا بين من أشاد وتغزل بالنجم الكويتي وبين من أبدى رأيه بـ انفصال الأخير عن زوجته، ولعل من أبرز التعليقات التي وردت على المنشور.

قول متابعة:" والله الصراحة هبة محترمة وخلوقة جداً... أنت خسرتها... الله يوفقها ويعوضها بـ الأفضل... ويعوضها بـ إلي يستأهلها... و يحافظ عليها".

وهو ما لم يعجب العلي الذي ردَّ على المتابعة، بـ القول:" شلون عرفتي إني خسرت؟... أنتِ كنتِ عايش ه معانا"، قبل أن تعقب المتابعة مرة أخرى ويرد عليها الفنان بألفاظ نابية، نعتذر عن عرضها لكم.


هذا وطالت الانتقادات السلبية الممثل الكويتي منذ اليوم الأول لإعلانه خبر انفصاله عن الفنانة هبة الدري، على خلفية ما جاء في فحوى إعلانه والطريقة التي أشهر بها خبر طلاقهما.

إذ كتب في منشور مقتضب، شاركه عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلا:" أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي... والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه... بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله".


الأمر الذي استفز النشطاء كون المنشور مبطن ومستفز، ولا يصح نشره، خاصة وأن المقصودة فيه، والدة أبنائه التي قضى معها تسع سنوات من الحياة الزوجية.

الجدير بـ الذكر أن الفنان نواف العلي تزوج بـ الفنانة هبة الدري في العام 2012، وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلين، الأول بدر الذي ولد في العام 2014، والثاني فهد الذي ولد في العام 2017.