بريانكا شوبرا تتصدر بـ صورة من الماضي وتصريحات حول معرفتها بـ الديانة المسيحية واطلاعها على الإسلام

فن ومشاهير

بريانكا شوبرا تتصدر بـ صورة من الماضي وتصريحات حول معرفتها بـ الديانة المسيحية واطلاعها على الإسلام

22 آذار 2021 17:00

تصدرت النجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا مؤشرات محرك البحث غوغل اليوم الاثنين، عقب تداول أحدث صورة، شاركتها يوم أمس الأحد، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، إضافة إلى تناقل عدد من المواقع الإخبارية الفنية تصريحات بريانكا شوبرا حول انتمائها الديني ومدى معرفتها واطلاعها على الإسلام.



بريانكا شوبرا

وفي تفاصيل الخبر، أعادت الممثلة الهندية، نشر صورة قديمة جمعتها بـ زوجها النجم العالمي نيك جوناس، بدت فيها وهي مستلقية على الشاطئ، ووراءها من بعيد، يظهر زوجها النجم الشاب.

بينما أرفقت المنشور بتعليق مقتضب، عبرت من خلاله عن أمنيتها في أن تمتلك وزوجها مركبا على إحدى الجزر، حيث كتبت:" أحلم بـ مركب على جزيرة... مع زوجي نيك جوناس".


من جهة أخرى، ضجت منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بـ التصريحات التي أطلقتها بريانكا حول اتباعها تعاليم الهندوسية، بالتزامن مع دراستها ونشأتها في دير وتعلمها تعاليم الديانة المسيحية، مؤكدة أنها مطلعة أيضا على الدين الإسلامي، مشيرة إلى ذلك بـ القول أن والدها كان يغني في المسجد.

وهو ما أثار ضجة كبيرة بين أوساط المتابعين العرب، الذين تناقلوا تصريحاتها بين مستهجن ومستاء وبين مبرر قولها بالإشارة إلى أنها لم تحسن التعبير.

وقد انهالت تعليقات المتابعين عقب تداول عدة مقاطع فيديو مجتزأ ة من المقابلة التي أجرتها الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري معها ضمن برنامجها المعروض على شاشة قناة CBS الأمريكية.

ومن بين التعليقات الواردة على أحد المقاطع المتداولة عبر إحدى المنصات الإلكترونية:" هو فيه مصطلح اسمه التغني بـ القرآن بس هي ما عندها سالفة"، و" أعتقد تقصد الصوفيين مو التغني بـ القرآن"، و" يمكن قصدها يأذن".

هذا وقالت ملكة جمال العالم للعام 2000 في معرض تصريحها حول الروحانيات في الهند، بـ القول:" نشأت في دير وعندما ذهبت إلى المدرسة كنت مطلعة على الديانة المسيحية... أيضا كنت على دراية بـ الإسلام... فـ والدي كان يغني في مسجد... أنا نشأت في أسرة هندوسية ولكنني اطلعت على ذلك... لذا أجد أن الروحانية جزء كبير من الهند... ولا يمكن تجاهلها".

الجدير بـ الذكر أن النجمة الهندية بريانكا شوبرا، خطت مؤخرا على خطى بعض النجمات ودخلت مجال الأعمال من خلال إطلاق علامة تجارية عالمية، تحمل شعار Anomaly أي الشذوذ، و هي خاصة بـ مستحضرات العناية بـ الشعر.