أحمد خالد صالح يفند الأنباء المتداولة بحقه حول نزوله للتصوير عقب إصابته بـ كورونا

فن ومشاهير

أحمد خالد صالح يفند الأنباء المتداولة بحقه حول استمراره بـ التصوير عقب إصابته بـ كورونا

23 آذار 2021 14:12

فند الفنان أحمد خالد صالح كل الأخبار المتداولة حول استمراره بـ تصوير مشاهده في أحد الأعمال، رغم إصابته بـ فيروس كورونا التاجي المستجد، موضحا أن كل ما تم تداوله في هذا الخصوص على منصات التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، لا يمت للواقع بـ صلة.



أحمد خالد صالح

وفي تفاصيل الخبر، نفى النجم المصري الشاب، كل التصريحات المنسوبة لوالد زوجته الموسيقار هاني مهنا، حول استكماله بـ تصوير أحد أعماله الفنية، دون انتظار ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجراها بغية معرفة التقاطه لـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

وصرح أحمد خالد صالح لـ موقع صدى البلد بالقول:" أنا أضحك والله... ما هذا العبث... التصريح غير حقيقي... والد زوجتي الموسيقار هاني مهنا... لم يصرح بذلك وأنا تواصلت معه وأخبرني بأنه لم يتواصل مع أحد... حسبي الله ونعم الوكيل في مروجي الشائعات".

وأتى هذا بعد ساعات قليلة من انتشار تصريحات قيل بأنها نقلت عن لسان الموسيقار هاني مهنا، والد الفنانة هنادي مهنا، زوجة النجم أحمد خالد صالح، جاء فيها بأن الأخير، خضع لـ فحص PCR بهدف معرفة التقاطه لـ عدوى الجائحة الفيروسية، بعد تبين إصابة زوجته بـ عدوى الوباء العالمي.

وأكد أحد المواقع المصرية أن الموسيقار هاني مهنا، أشار إلى استمرار زوج ابنته بـ تصوير مشاهده في أحد الأعمال المقرر عرضها في موسم دراما رمضان المقبل، بعد علمه بإيجابية إصابة هنادي.

وجاء في نص الخبر الذي نشره الموقع، قول مهنا :" أحمد شارك وتوجه إلى العمل خلال اليومين الماضيين... أمس وأول أمس...قبل ظهور نتيجة التحاليل... والتي أثبتت إصابته بـ كورونا... وعند علمه بـ نتيجة الفحص التزم في المنزل وامتنع عن الخروج".

وأضاف، قائلا:" أحمد توجه إلى التصوير بغية عدم تعطيل الأعمال التي يشارك فيها... وكان ملتزما بالإجراءات الاحترازية المتبعة".

هذا وأعلنت الفنانة هنادي مهنا، زوجة الفنان أحمد خالد صالح، صباح يوم أمس الاثنين، خبر إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك عبر منشور مقتضب، كتبت فيه:" إيجابي كورونا... الحمد لله"، ونشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

من جهة أخرى، سيتنافس الفنان أحمد خالد صالح، في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل " قصر النيل"، وهو من بطولة الفنانة دينا الشربيني ونخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:

" ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، أحمد مجدي، صبري فواز، أحمد محمود عبد العزيز، نبيل عيسى، ناردين فرج، مريم الخشت، محمد حاتم، عمر السعيد، عمر البزاوي".