محمد منير يكشف تفاصيل تسجيل أغنيته الشهير علي صوتك بالغنا

فن ومشاهير

فيديو.. محمد منير يكشف تفاصيل من واقعة تسجيل أغنية علي صوتك بالغنا

23 آذار 2021 17:48

حلَّ الفنان محمد منير، ضيفا على برنامج " صاحبة السعادة" لمقدمته الفنانة إسعاد يونس، وخلال اللقاء كشف النجم المصري الملقب بـ KING، بعض التفاصيل من واقعة تسجيل أغنية " علي صوتك بالغنا"، التي قدمها في فيلم المصير.



محمد منير أغنية علي صوتك بالغنا

وصرح الفنان الشهير لمواطنته في البداية إلى أن المخرج يوسف شاهين و الملحن كمال الطويل، لم يكونا راضيين عن أدائه، لدرجة أنهما ينطلقان بـ القول له " غلط"، عند غنائه للأغنية، وهو ما لم يكن يستطيع الاعتراض عليه ولا حتى القيام بأي إشكال معهما، مشيرة إلى امتعاضه الكبير منهم حينها بـ القول:" مع إن كل واحد فيهم كان محتاج لـ بوكس".

واستطرد منير في سرده لتفاصيل الواقعة بـ القول:" بعدما غلبت منهما... بكيت... خبث ولؤم مني... وعندما رأوا دموعي منهمرة من عيني... تركوا الأستوديو... عندها أنهيت الأغنية في خمس دقائق... فأنا معروف عني في وسط الأستوديو هات وبين مهندسي الصوت أنني أسرع وأشطر مغنٍّ... كوني أذهب مذاكر...".


أما عن شخصية منير التي قدمها ضمن الفيلم السينمائي المصير، فأبدى النجم المصري حبه الكبير لتلك الشخصية، موضحا أنها كانت قريبة منه وتشبهه، مضيفا أن العمل كان مع الفنان الكبير نور الشريف، واصفا إياه بـ حبيب قلبه، ومع صديقه الفنان محمود حميدة والنجمة المصرية الكبرى صفية العمري.

أزمة محمد منير

هذا وقد واجه الفنان محمد منير مؤخرا، أزمة بعدما قامت إدارة موقع يوتيوب، بحذف أحدث أغنياته، التي طرحها في مطلع شهر كانون الثاني / ينير الماضي، تحت عنوان " فينك يا حبيبي".

والتي أعاد إحيائها بـ صوته، بعد أعوام عديدة من أداء الفنان النوبي الراحل بحر أبو جريشة الأغنية بصوته، بالتعاون مع شركة صوت الدلتا، إذ أن الأخير طرح الأغنية في ثمانينيات القرن الماضي.

وذلك قبل أن يتمكن من تفنيد الاتهامات الموجهة إليه، أمام إدارة الـ يوتيوب، بإبراز حصوله على التصاريح القانونية التي تسمح له بإعادة استخدام الأغنية، وإعادة توزيعها وغنائها بصوت فنان آخر، وعليه أعيد طرح الأغنية عبر منصة الـ فيديوهات الشهيرة.