بعد إثارتها للجدل بـ صورة جريئة.. كارين رزق الله تتلقى الدعم من ديما صادق

فن ومشاهير

بعد إثارتها للجدل بـ صورة جريئة.. كارين رزق الله تتلقى الدعم من ديما صادق

25 آذار 2021 13:33

تصدر اسم الفنانة اللبنانية كارين رزق الله مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية، عقب تداول صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير جريئة خضعت لها، وذلك عقب مشاركة الفنانة كارين رزق الله المنشور عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



كارين رزق الله

وفي تفاصيل الخبر، اعتلى اسم نجمة مسلسل بردانة أنا، قائمة عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الأمريكي الشهير، عقب تداول المنشور تحت مسمى صورة جريئة والفنانة اللبنانية عارية.

إذ بدت رزق الله في الصورة المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي جالسة متكتفة، بينما تسند رأسها بكف يدها، في حين أنها جالسة بطريقة أنثوية جذابة، حيث وضعت ساقا فوق ساق.

إلا أن المنشور كـ كل، أظهر فقط ساقي النجمة اللبنانية بشكل عارٍ من الأسفل إلى الأعلى، بينما أخفت جذعها بيديها، ولم يظهر للعين المجردة سوى السترة الرسمية المندرجة لونها في إطار الكشمير الوردي المائل على الرمادي والبيج، وهو ما جعل المتابعين يرون أن الفنانة اللبنانية عارية من الملابس.



وهو ما أثار تفاعل الرواد الذين انهمروا على الـ صورة بتعليقاتهم التي انقسمت بين مستغرب وممتعض وبين مادح ومتغنٍّ بـ الإطلالة، ومن بين التعليقات رصدنا لكم:

" عارية ولا يتهيأ لي؟"، و" يعني ليه هـ الحركات شه رح تستفادي"، و" ضروري نطلع بلا تيا ب لنلقى إعجاب الناس"، و" تاريخية"، و" صورة ما بـ تناسبك أبدا"، و" شو هيدي ما لابسة شيء؟"، و" ما كان على بالي شوفك هيك بغض النظر عن الحريات أنت حرة وقوية عشان هيك ما ضروري نشوفك مثل الكل".

و" واو"، و" حبيبي"، و" يا حياتي أنا"، و" جمالك يا قمر"، و" أنت جميلة وبـ تعقدي"، كما عبرت مواطنتها الإعلامية ديما صادق عن رأيها بهذه اللقطة بالقول:" واو كارين أحببت هذه اللقطة".

من جهة أخرى، تتنافس الفنانة اللبنانية كارين رزق الله في موسم دراما رمضان المقبل من خلال المشاركة بـ مسلسل " 350 غرام"، والذي يخوض بطولته كل من النجمين سلوم حداد وعابد فهد.

ويعد العمل أولى مشاركة للنجمة في الدراما العربية المشتركة، ومسلسل 350 غرام من تأليف الكاتبة السورية نادية الأحمر ومن إخراج محمد لطفي.