إعادة افتتاح دور السينما بـ فيلم Godzilla vs. Kong

فن ومشاهير

بـ فيلم Godzilla vs. Kong.. إعادة افتتاح دور السينما العالمية وهذه التفاصيل

25 آذار 2021 14:16

أعلنت مجموعة Cine World عن موعد إعادة افتتاح دور السينما الأمريكية، مبينة أن الافتتاح سيتم بتاريخ الرابع من شهر نيسان/ أبريل القادم، مع طرح محدود لـ فيلم Godzilla vs. Kong، وإصدار متاح أكثر لـ فيلم Mortal Kombat، بتاريخ السادس عشر من شهر نيسان/ أبريل المقبل.


إعادة افتتاح دور السينما بـ فيلم Godzilla vs. Kong

كما قررت مجموعة Cine World، إعادة افتتاح دور العرض السينمائية في المملكة المتحدة، والتي تعد ثاني أكبر سوق لها، بـ تاريخ السابع عشر من شهر أيار/ مايو القادم.

وقد طرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي Godzilla vs. Kong، إعلانين دعائيين جديدين له، بهدف الترويج له، قبل عرضه في دور السينما بـ تاريخ الحادي والثلاثين من شهر آذار/ مارس الجاري، بعدما تم تأجيل طرحه الذي كان من المقرر في السادس والعشرين من الشهر ذاته، دون تبيان وتوضيح الأسباب.


وتصدرت جملة One Will Fall، البوستر الدعائي لـ فيلم Godzilla vs. Kong، وهي دلالة على فوز شخصية واحدة من الشخصيات الأسطورية المتنافسة في العمل.

هذا ومن المقرر طرح الفيلم السينمائي على منصة قناة HBO MAX، بحسب إعلان سابق للشركة المنتجة له، والذي أتى على خلفية الاتفاق غير المسبوق، الذي أبُرم بينها وبين شركة Warner Bros، والذي تم الكشف عنه في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

وقد وصلت ميزانية الفيلم إلى نحو 200 مليون دولار، وذلك بحسب تصريح شركة Legendary Pictures، المنتجة لفيلم Godzilla والتي أعلنت حينها عن تحضرها لإنتاج فيلم جديد من هذا العمل على أن يجمع بين Godzilla و King Kong، والذي ترجم بصورة الفيلم المنتظر طرحه Godzilla vs. Kong.



الجدير بـ الذكر أن فيلم Godzilla كان قد تصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكي في أول أسبوع من عرضه، وحقق حينها عائدات بلغت 93 مليون دولار، وقد خاض بطولته نخبة من النجوم، نذكر منهم:" أرون تايلور، إليزابيث أولسن، جولييت بينوشيه، ديفيد ستراثيرن، كبن واتاتبي، بريان كرانستون".