أبناء محمود عبد العزيز يكشفان سر ممانعته لهما في الدخول إلى الوسط الفني

فن ومشاهير

أبناء محمود عبد العزيز يكشفان سر ممانعته لهما في الدخول إلى الوسط الفني

25 آذار 2021 19:31

تصدر محمد و كريم محمود عبد العزيز، مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب تداول تصريحاتهما حول معارضة والدهما الفنان المصري الراحل محمود عبد العزيز لهما في الدخول إلى مجال التمثيل، والتي أدلا بها خلال حلولهما ضيفين على برنامج " سهرانين"، الذي يقدمه مواطنهما الفنان المصري أمير كرارة على شاشة قناة ON الفضائية.



محمد و كريم محمود عبد العزيز

إذ أشار النجمان الشابان أن ممانعة والدهما لهما في الدخول إلى عالم الفن، كان بسبب خوفه عليهما من متاعب هذه المهنة، حيث قال محمد محمود عبد العزيز:" أتى هذا انطلاقا من فكرة الأب الذي يخاف على أبنائه... وليس محمود عبد العزيز الفنان الذي يحب العمل... والشغل هذا ومن الممكن ان ينصح فيه... لأنه علم وعرف مشاق المهنة ذهنيا وبدنياً فـ كان خائف علينا".

أما شقيقة كريم، فأوضح أنه تأكد من صحة وأهمية نصيحة والده، بعدما دخل إلى المجال وخاض تجربة التمثيل بنفسه، مشيرا إلى تحقق كافة الأقاويل والأحاديث وحتى النصائح التي قالها له والده عندما كان صغيرا.


وعلق:" عندما كنت صغيرا... كنت أقول له تجربتك غير تجربتي... حياتك غير حياتي... لكن لما كبرت والحياة سارت... عرفت أنه ليس هنالك كلمة خاطئة مما قاله والدي... كان كلامه صحيحا بـ المجمل..."، وهو ما أكده شقيقه محمد الذي عقبَّ:" سواء في العمل أو على صعيد الحياة الشخصية".

هذا وروى الفنان المصري الشاب كريم محمود عبد العزيز، إحدى القصص الطريفة التي جمعته بوالده الراحل، وذلك عندما أصرَّ على حضور والده إلى المدرسة، بغية مشاهدته في أولى مشاركاته التمثيلية، عبر مسرحية المدرسة.

وهو ما وافق عليه الفنان الراحل، وقصد المدرسة في صباح اليوم التالي، آخذاً معه كاميرا ليوثق تجربة نجله، قبل أن يفاجأ بأن ابنه يجسد دور سحابة ( غيمة)، ولا يخرج منها خلال العمل المسرحي سوى جملة واحدة.

آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان المصري الشاب كريم محمود عبد العزيز، مسلسل " الاختيار"، الذي شارك في الموسم الأول منه، والذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي 2020.