اعتقال امرأة كولومبية بعد قتلها صديقتها الحامل وسرقة جنينها

منوعات

اعتقال امرأة كولومبية بعد قتلها صديقتها الحامل وسرقة جنينها

25 آذار 2021 20:33

ألقي القبض على امرأة تبلغ من العمر 49 عاما في كولومبيا بتهمة قتل صديقتها الحامل، حيث يزعم أنها انتزعت الجنين من رحمها بعد مقتلها مباشرة.

وقالت شرطة مدينة سانتياغو دي كالي في بيان لها أن المواطنة ماريلوز موسكيرا قد اعتقلت يوم الثلاثاء بعد العثور عليها مختبئة، حيث كانت مطلوبة في قضية تتعلق بقتل الفنزويلية يوليكسيس فالسيلوس، البالغة من العمر 28 عام، والتي فقدت في بلدة كانديليريا الكولومبية بتاريخ 8 سبتمبر من العام الماضي.

ووفقا لمكتب المدعي العام، يزعم المحققون أن موسكيرا استدرجت فالسيلوس إلى منزلها واعدة إياها بتقديم ملابس لطفلتها التي لم تولد بعد، كما ويعتقد أن موسكيرا أرادت سرقة الطفل لأنها كانت قد ادعت أنها حامل من قبل لتلقي الدعم المالي من عائلة زوجها المتوفى.

بالإضافة إلى ذلك، قال المحققين أنهم يعتقدون أن شريكها، لويس فيليبي فيكتوريا أريناس، الذي اعترف بقتل فالسيلوس، قد طعن الضحية حتى الموت، قبل وضع جثتها في أكياس القمامة وإلقائها في بحيرة قريبة.

وتم اكتشاف جثة فالسيلوس خلال الشهر الماضي، قبل وقت قصير من اعتقال أريناس.

ومن جانبها ذكرت صحيفة كالي 24 الكولومبية أن امرأة تعرف باسم موسكيرا، قد ظهرت في المستشفى بتاريخ 9 سبتمبر مع مولودة صغيرة و زعمت أنها طفلتها. ومع ذلك، أدرك الأطباء أنها كانت تكذب لعدم وجود علامات حمل أو ولادة عليها، وبعد أن أثبت اختبار الحمض النووي أنه ليس ابنها، تم إعطاء الطفل لزوج فالسيلوس، ليزاندر ألبرتو ماركيز في أواخر شهر أكتوبر الماضي بعد معرفة أنه والده الشرعي.

كما وقالت الشرطة المحلية أن موسكيرا أفلتت من القبض عليها بعدم البقاء في نفس المكان لأكثر من خمسة أيام، ومثلها مثل شريكها، فهي متهمة بالقتل والخطف.

المصدر: صحيفة الإندبندنت