رابط الحلقة 52 من مسلسل قيامة عثمان

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 52 تحديث موعد العرض و تردد القنوات الناقلة

27 آذار 2021 18:09

بدأ متابعو مسلسل قيامة عثمان المشهور بـ اسم المؤسس عثمان في البحث عن معلومات حول أحداث الحلقة 52 من المؤسس عثمان، وذلك فور انتهاء عرض الحلقة الحادية والخمسين منه، وعليه نقدم لكم في هذا المقال معلومات حول موعد عرض الحلقة 52 من قيامة عثمان، إضافة إلى أسماء وتحديث تردد القنوات الناقلة له.


قيامة عثمان مسلسل المؤسس عثمان

ذاعت جماهيرية المسلسل التاريخي الملحمي قيامة عثمان، منذ طرح أولى حلقاته، لاسيما وأنه يعد استكمالا لقصة مسلسل قيامة أرطغرل.

و تدور قصته حول الخطوات التي اتبعها القائد عثمان، نجل أرطغرل، في رحلة استكماله لطموح والده وتأسيسه للدولة العثمانية، ويخوض بطولة العمل مجموعة من ألمع نجوم الشاشة التركية، نذكر منهم:" بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و الممثل راغب سافاش و نور الدين سونمز".

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، مجموعة من المعلومات المتمثلة بموعد طرح الحلقة 52 من مسلسل قيامة عثمان، إضافة إلى تردد القنوات الناقلة له، مع توفير رابط مشاهدة حلقات العمل بشكل مترجم بـ الكامل على موقع قصة عشق.

لذا إن كنتم من هواة مشاهدة العمل التاريخي التركي، يمكنكم الضغط على الرابط الموجود أدناه، لينقلكم بشكل فوري إلى موقع قصة عشق، حيث ستتوفر لكم أرقام الحلقات المعروضة، في حين يمكنكم متابعة الحلقة المراد مشاهدتها من قبلكم بمجرد الضغط عليها، علما بأن الحلقة 52 من العمل ستتوفر مساء يوم الأربعاء المقبل، عقب عرضها على الشاشات التلفزيونية.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 52 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق



ننوه هنا إلى أن موقع النهضة نيوز يتابع أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه إلى جانب بحصه عن معلومات حول مسلسل بربروس barbaros، و عند توفر أي معلومات حول العملين، سيتم توفيرها لكم ضمن تقارير خاصة بكلا العملين.

النهضة نيوز