قيامة عثمان الحلقة 50

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 50 مواعيد عرض و القنوات الناقلة للعمل

14 آذار 2021 13:20

يعد مسلسل قيامة عثمان أو ما يتداول أحيانا تحت مسمى المؤسس عثمان، استكمالا لـ أحداث المسلسل التاريخي التركي قيامة أرطغرل، الذي حصد نجاحا جماهيريا لافتا واستقطب أنظار المشاهدين إليه، منذ عرضه على شاشات التلفزة التركية، وعليه حرص المشاهدون في تركيا والوطن العربي على متابعة سير مسلسل قيامة عثمان لمعرفة ماهية وتفاصيل باقي قصة العمل.



قيامة عثمان مسلسل المؤسس عثمان

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير التحديثات الخاصة بـ العمل مثل القنوات الناقلة له وتحديث التردد الجديد لها، وفي هذا التقرير نستعرض لكم تردد قناة اليرموك و تردد قناة الفجر الجزائرية، إضافة إلى تردد قناة ATV التركية، وهي القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان.

إضافة إلى وضع رابط موقع قصة عشق، الناقل أيضا لـ حلقات المسلسل التاريخي، والذي ستتمكنون عند الضغط عليه بالانتقال إلى الموقع ومتابعة جميع حلقات المسلسل، ولا سيما الحلقة 50 من قيامة عثمان.

وذلك من خلال الضغط على رقم الحلقة المراد مشاهدتها من قبلكم، وننوه هنا إلى أن الحلقة 50 من المؤسس عثمان، ستعرض مساء يوم الأربعاء المقبل بشكل مترجم وبدقة عالية، وذلك عقب بثها على شاشات التلفزة.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ورابط موقع قصة عشق الحلقة50 من مسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 50 من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق


مسلسل جلال الدين خوارزم شاه و مسلسل بربروس barbaros

وفي سياق متصل، انطلقت الشائعات مؤخرا حول عزم صناع الدراما التركية إصدار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه و مسلسل بربروس barbaros، وطرحهما للعرض على شاشات التلفزة.

إلا أن هذه الأخبار عارية من الصحة، إذ أن موقع النهضة نيوز يتابع لكم أخبار هذين العملين التاريخيين، وعند توافر أي معلومات حول مواعيد العرض أو القنوات الناقلة لهما، سنوفرها لكم في تقارير خاصة.

النهضة نيوز