دواين جونسون يكشف عن موعد العرض الأول لفيلمه الجديد Black Adam

فن ومشاهير

دواين جونسون "ذا روك" يكشف عن موعد العرض الأول لفيلم Black Adam

29 آذار 2021 13:28

كشف نجم المصارعة الحرة السابق وممثل هوليوود الشهير دواين جونسون "ذا روك"، عن تاريخ العرض الأول لفيلمه الجديد Black Adam.

استحوذ دواين جونسون، الذي سيلعب الشخصية الرئيسية للفيلم، على ساحة تايمز سكوير في نيويورك عند كشفه عن موعد إطلاق الفيلم الذي طال انتظاره خلال عطلة نهاية الأسبوع.

BLACK ADAM

وأكد دواين جونسون الممثل البالغ من العمر 48 عاماً وشركة وارنر بروس بيكتشارز رسمياً أن تاريخ إصدار الفيلم سيكون 29 يوليو 2022.

وإلى جانب صورة للوحة إعلانات فيلم الصور المتحركة المنتظر في مدينة نيويورك، سخر دواين جونسون "ذا روك" في تعليق له على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام: "قوة عالمية تخريبية لا يمكن إيقافها، هي رسالة من الرجل الذي يرتدي الأسود نفسه، BLACK ADAM، ستأتي بتاريخ 29 يوليو 2022. إن التسلسل الهرمي للسلطة في أفلام دي سي يونيفيرس على وشك التغيير".

وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن يبدأ تصوير فيلم Black Adam خلال الأسابيع المقبلة.

وكشف دواين جونسون خلال الأسبوع الماضي عن ذلك أيضاً قائلاً: "نحن على بعد ثلاثة أسابيع تقريباً من بدء تصوير فيلم Black Adam، ولا أستطيع أن أصدق أننا وصلنا إلى خط النهاية مع هذا الشيء، يا لها من رحلة صعبة، ففي الواقع يمكنني تصديق ذلك بالنظر إلى مدى صعوبة عملنا على مر السنين".

دواين جونسون يلعب الدور الرئيسي في فيلم Black Adam

والجدير بالذكر أن دواين جونسون قد وقع عقداً للعب الدور الرئيسي في فيلم Black Adam لأول مرة عام 2014، وذلك بعد إصدار فيلم "Man of Steel"، ووسط خطط لإنشاء نسخة محدثة من أفلام الأبطال الخارقين من قبل شركة دي سي يونيفيرس، وكان من المفترض أن يبدأ التصوير العام الماضي، لكنه تأخر بسبب جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي أخبار موعد إصدار فيلم Black Adam بعد أن تم الكشف عن أنه من المقرر أن يلعب الممثل بيرس بروسنان دور دكتور فييت، نجل عالم آثار وأحد أقدم الشخصيات في أفلام دي سي يونيفيرس، والذي سينضم إلى العديد من الأسماء الكبيرة مثل ألديس هودج، الذي سيلعب دور شخصية هوك مان، ونوا سينيتنيو الذي سيلعب دور أتوم سماشير، وكونتيسا سوينديل التي ستلعب دور سايكلون.

المصدر: مجلة فيلم نيوز