الفنان حازم شريف يكشف أسراره مع مصطفى الآغا

فن ومشاهير

حازم شريف يعلن خطوبته و يكشف سر رفضه المشاركة في أحد الأعمال الدرامية الناجحة

30 آذار 2021 13:01

حلَّ نجم برنامج Arab Idol، الفنان حازم شريف إلى جانب مواطنه الفنان أيمن عبد السلام، مساء يوم أمس، ضيفين على برنامج صدى الملاعب، المقدم على شاشة قناة MBC من قبل الإعلامي مصطفى الآغا، وخلال الحلقة، كشف نجم برنامج اكتشاف المواهب بعض التفاصيل الخاصة عنه.



حازم شريف

إذ قال بداية أنه كان يطمح للوصول إلى مكان ما في حياته المهنية وأنه حققه، ولكنه اتجه بعد ذلك للعمل على نفسه ليصبح أكثر انتشارا وجماهيرية، وعليه بدأ باختيار أغانٍ أجمل مما قدمه في السابق.

وعن أكثر أعماله شهرة، أجاب النجم السوري بالإشارة إلى أغنية " ندم"، مبينا أنها الأكثر جماهيرية بين أعماله الغنائية، والتي تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي أحمد ماضي بينما استعان بلحن تركي لأدائها، قبل أن يضع الراحل جان صليبا توزيعه الموسيقي عليها، وهي من إنتاج شركة Hafalat Production.

أما عن إمكانية اتجاهه إلى عالم التمثيل، والسير على خطى من سبقه من فنانين وفنانات، أبدى الشريف عدم ممانعته للأمر، مشيرا إلى أنه يرى نفسه كـ ممثل في أعمال تراجيدية أكثر من الكوميدية.

قبل أن يكشف عن عرض قدم إليه في العام ن عرض قدم إليه في العام 2017 للمشاركة في مسلسل " قناديل العشاق"، وأن اعتذر عنها، كون الدور الذي قدم إليه ذو مساحة صغيرة، و لا يصلح ليكون انطلاقة له في عالم التمثيل.

وحول ارتباطه والتزمه، أعلن نجم برنامج Arab Idol، عن أنه ارتبط بخطبة رسمية مع إحدى الفتيات قبل خمسة وعشرين يوما، وأنه انتظر الوقت المناسب للإعلان عن ذلك.

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان حازم شريف، أغنية " إذا بتحبيني"، التي طرحها عبر القناة الخاصة به على منصة تطبيق اليوتيوب، والتي حصدت نسبة مشاهدة عالية تجاوزت حاجز المليون ونصف المليون.


و تعاون النجم السوري في أغنية إذا بتحبيني، بـ الكلمات مع رياض العلي و بالألحان يائل بشلاوي، فيما صور الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج اللبناني ريشة سركيس.

هذا وحقق نجم برنامج Arab Idol، الفنان حازم شريف نجاحا جماهيريا لافتا في وقت سابق، عقب طرحه cover أغنية " وينك حبيب"، الخاصة بالفنان فضل شاكر، والتي قدمها بأسلوبه دون تقليد للفنان اللبناني.