تفاصيل حول وفاة ابنة الفنانة جمانة مراد

فن ومشاهير

تفاصيل عن سبب وفاة ابنة الفنانة جمانة مراد

30 آذار 2021 14:53

فجعت الفنانة السورية جمانة مراد، مساء يوم أمس الاثنين، بـ وفاة ابنتها الرضيعة ديانا، وأعلنت النجمة المقيمة في مصر الخبر الحزين لمحبيها، عبر منشور قصير مقتضب، أرفقته بـ صورة طفلتها الراحلة، ليكون أول ظهور لها في يوم مغادرتها عالمنا.


جمانة مراد

وعقب نشر صورة الطفلة الراحلة، سيطرت حالة من الحزن بين أوساط محبي وأصدقاء النجمة السورية، الذين انهالوا على المنشور وعبر حساباتهم الخاصة بـ عبارات المواساة والدعم والدعاء لـ مراد وزوجها الأستاذ ربيع بسيسو بالصبر، وسط تساؤلات عن السبب وراء وفاة طفلتهم الرضيعة.

قبل أن تكشف صحف مصرية، صباح اليوم الثلاثاء عن أن وفاة الرضيعة لم يكن صادما للمقربين منها، إذ نقلت المصادر عن بعض المقربين من الفنانة السورية وزوجها قولهم بأن الطفلة كانت تعاني منذ أشهر من أزمة صحية.

وأن الفنانة جمانة مراد، كانت تواظب على عرض طفلتها على اطباء الأطفال منذ ولادتها، دون أن تكشف لهم تفاصيل مرض الصغيرة أو ماهيته.



هذا وفجعت النجمة السورية مساء يوم أمس الاثنين، الواقع بتاريخ التاسع والعشرين من شهر آذار/ مارس، بوفاة ابنتها ديانا التي كانت وضعتها مع توأمهما في أواخر العام الماضي 2020، وتحديدا في شهر تشرين الأول/ أكتوبر، وذلك قبل أن تدخل بـ الشهر السابع، مما أدى لتعرض التوأم لعدة أزمات صحية، استدعت وضعهما تحت الرقابة الطبية.

ونعت جمانة مراد طفلتها الصغيرة التي غادرت عالمنا عن عمر ناهز السبعة أشهر، بكلمات مؤثرة، كتبت فيها:" الحمد لله على كل حال... لله ما أعطى ولله ما أخذ... إنا لله وإنا إليه راجعون... انتقلت إلى رحمة الله تعالى... اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو... إن شاء الله تكوني شفيعتنا بـ الآخرة...".

وأضافت:" فراقك صعب... بس أكيد أنتِ بمكان أحسن... يا رب ألهمنا الصبر والسلوان و برّد على قلوبنا... لا اعتراض على حكمك يا رب و الحمد لله على كل حال... أنتِ طير من طيور الجنة يا أمي...".

وعلى إثره حرص العديد من نجوم الفن والدراما المصرية والسورية على تقديم واجب العزاء لزميلتهم الفنانة جمانة مراد، ومن أبرزهم:" الفنانة تولاي هارون، باسم ياخور، كندة علوش، الفنانة المصرية بشرى واللبنانية كارول سماحة".