أمل العوضي متهمة بـ الكذب و التقليد و هذه التفاصيل

فن ومشاهير

صور.. الكويتية أمل العوضي متهمة بـ الكذب و التقليد و هذه التفاصيل

31 آذار 2021 12:29

احتفلت الإعلامية والفنانة الكويتية أمل العوضي، مساء يوم أمس الثلاثاء، بالذكرى الثانية والثلاثين لـ عيد ميلادها، وحرصت الفنانة أمل العوضي على مشاركة المتابعين لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ مجموعة من الـ صور ومقاطع الـ فيديو القصيرة من كواليس الاحتفالية.



أمل العوضي

استعرضت الفنانة الكويتية الشابة في المنشورات الإطلالة التي اختارتها لهذه المناسبة، إضافة إلى توثيقها قالب الحلوى الضخم الذي أعدَّ خصيصا لها.

حيث تألقت بـ فستان طويل بـ اللون الذهبي البراق، تميز بشق من الأسفل إلى الأعلى من المنتصف، وهو من توقيع المصمم يوسف الجسمي الشهير بـ جسميكو، نسقت معه مكياج الوجه الظاهر معتمدة على أحمر الشفاه الناري، والكحل الأسود والبني.

واستكملت إطلالتها بتصفيف شعرها بشكل منسدل على الأكتاف بطريقة الـ WAVY، وبعض الحُليِّ النسائية الفضية، بينما بدا قالب الحلوى المكون من أربع طبقات وهو مزين أيضا بـ زينة ذهبية اللون، فيما يعلوه مجسم على شكل حصان.


وعلى إثره انطلقت تعليقات المتابعين بين منتقد ومتغزل بإطلالة العوضي، إذ رأى البعض في احتفال الفنانة مبالغة لاسيما في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعصف في العالم العربي.

وبين من وجد أنها استوحت إطلالتها من زميلتها الممثلة المصرية ياسمين صبري التي ظهرت في وقت سابق بـ فستان مشابه، فيما تطرق البعض إلى التشكيك في أن عمر الفنانة الكويتية اثنان وثلاثين عاما فقط.


ومن بين التعليقات رصدنا لكم:" نفس فستان ياسمين صبري"، و" كل عام وأنتِ أحلى يا أحلى أمل"، و" كل عام وأنتِ فنانة متألقة"، و" كل عام وأنتِ احلى من يكبر"، و" على شنه هـ المبالغة هو عيد ميلاد... أتبرع وأستفاد من الفلوس أحسن من المظاهر"، و" إيه تمثل وأنا نونو وعندي الحين 28 سنة... ما معقول كذابة".


يذكر أن آخر أعمال الفنانة أمل العوضي مسلسل " هم نوايا " الذي عرض في موسم دراما رمضان من العام 2018، وشاركت في بطولته إلى جانب الفنانة القديرة سعاد العبد الله ومواطنتها انتصار الشراح ، إضافة إلى نخبة من نجوم الدراما الخليجية، والعمل من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب.