أحمد السعدني يصعد خلافه مع صناع مسلسله الرمضاني ويكشف بعض تفاصيل الخلاف

فن ومشاهير

أحمد السعدني يصعد خلافه مع صناع مسلسله و يكشف بعض تفاصيل الأزمة

1 نيسان 2021 19:13

خرج الفنان المصري أحمد السعدني عن صمته، إزاء ما يتعرض له من ضغوطات من قبل الشركة المنتجة لـ عمله الجديد " كله بالحب"، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، وشارك الجمهور المتابع له بمنشور جديد حول الأمر، تحدث فيه عن التزامه التام بالعمل وعدم انسياقه وراء المشاكل في أيٍّ من الأعمال التي شارك فيها خلال مشواره الفني.


أحمد السعدني

قبل أن يبدأ الفنان الشاب بسرد بعض التفاصيل التي أزعجته وجعلته يفكر بـ الاعتذار عن مواصلة تصوير مسلسل كله بالحب، الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة زينة رضا.

إذ كتب:" الحقيقة طوال عمري أنا لم أفتعل مشكلة في عملي... ولم أختلف مع زملائي... إنما الذي يحصل معي في العمل الذي اعمل فيه أربع وعشرين ساعة... والذي لا أذهب بسببه إلى المنزل لكي يلحق بالعرض... إضافة إلى سكوتي عن أشياء كثيرة بسبب الظروف... أنا تربيت في أستوديو... أنا والذين مثلي... ممن يقال عليهم أبناء الفنانين... كأنها شتيمة... على احترام مهنتنا ومواعيدنا ومذكراتنا وتحضيرنا للعمل... احترامنا للكلمة قبل العقد".


وأضاف:" للأسف شركة الإنتاج... لم تلتزم باتفاقها معي... الذي أنا على أساسه وافقت على العمل... وكان شرط أساسي لقبولي العمل معهم... والحقيقة أول مرة أرى تصميم ترويجي لعمل فني من أفيشات و برومو... تعمل عليه زميلة في العمل... طوال عمري كنت أعرف أنها من اختصاص شركة الإنتاج...".

وتابع الفنان أحمد السعدني قائلا:" أنا ظهري في الحائط... أكمل وأقبل بالعبث هذا من أجل باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين في العمل... الذين ليس لهم ذنب... ولا أجلس في المنزل وأكتفي بـ لذي صورته وأطلب من النقابة أن تأتي لي بحقوقي المادية... وفي كل الأحوال... أنا أعتذر لأي شخص يحبني عن التواجد في هذا العمل... لأن الحقيقة الذي يحصل مهزلة".

هذا وقد ألمح النجم المصري الشاب في منشور سابق عن أزمة تعترضه في كواليس تصوير مسلسل " كله بالحب"، دون أن يكشف عن ماهيتها، إلا أن برنامج ET بالعربي، نفل عن مصدر مطلع وقوع خلاف بين أحمد السعدني ومواطنته الفنانة زينة، وهو ما جعل الأول يفكر في الانسحاب وعدم استكمال تصوير مشاهده في العمل.