غادة عبد الرازق بـ فيديو جريء و متابعة تتساءل عن هويتها

فن ومشاهير

غادة عبد الرازق بـ فيديو جريء و متابعة تتساءل عن هويتها

4 نيسان 2021 13:33

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق ضجة بين صفوف الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بعد نشرها يوم أمس السبت، مقطع فيديو جديد، ظهرت من خلاله بملامح مختلفة ومغايرة عن ملامحها الاعتيادية.


غادة عبد الرازق

الأمر الذي أحدث ضجة بين أوساط المتابعين الذين استغربوا التغييرات الكبيرة التي طرأت على شكلها الخارجي، وتراوحت تعليقاتهم بين السخرية والطرافة.

هذا وظهرت النجمة غادة عبد الرازق في المقطع المرئي بـ شعر متعرج منسدل على الأكتاف، اعتمدت معه مكياج الوجه الناعم، بـ لمسات الألوان الترابية، فيما اظهرت عينيها بـ الرموش الاصطناعية المستعارة، بـ التزامن مع استخدام فيلتر خاص من التطبيق.


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين ومن بينها:" والله ما كنت عارفة دي لطيفة ولا غادة عبد الرازق، لغاية ما قريت الاسم بقيتم كلكم نفس الشكل"، و" جد مين دي شكلك لما عملتي الحج متولي أحلى بـ كتير، كنتِ أحلى ليه تمحو ملامحكم"، و" الناس دي تصغر ونحن إلي نكبر"، " ما تقول لي فين غادة؟"، و" لوك جميل بس ليه لونك برتقالي"، و" فيه إيه؟".

و لم يخلو الأمر من التعليقات الإيجابية التي أشادت بالفنانة وبإطلالتها، وفيها:" ممكن سؤال شنه هـ الجمال؟"، و" بحبك يا غادة"، و" الجمال عدى الكلام تضحكي لي و تا خدي كم"، و" الملكة بنت الملك"، و" ملكة الجمال"، و" ألف مبروك لكل المسلسل بالنجاح والتوفيق".

من جهة أخرى، تتحضر الفنانة غادة عبد الرازق، لدخول سباق المنافسة الرمضانية من خلال بطولة مسلسل " لحم الغزال" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" وفاء عامر، شريف سلامة، رحاب الجمل، مي سليم، إيهاب فهمي، عمرو عبد الجليل"، والعمل من تأليف الكاتب إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.

هذا وكان آخر أعمال غادة عبد الرازق المعروضة على الشاشة الصغيرة، مسلسل " سلطانة المعز "، وهو ملحمة درامية، تدور أحداثه ضمن إطار اجتماعي تشويقي .

خاضت بطولته إلى جانب كل من:" محمود عبد المغني، دينا، محمود البزاوي، مي الغيطي، محمود الشرقاوي، وليد فواز، محمد شاهين"، و المسلسل من تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد بكير.