أخبار

شاهد: حلقات الحصن السعودي كاملة ومواعيد واوقات عرضه عبر قناة ام بي سي1

1 تشرين الثاني 2019 17:46

تَمَكَنَ برنامج الحصن السعودي على قناة ام بي سي 1 MBC1 من جذب عدد كبير من  المتابعين العرب، كون برنامج الحصن ترفيهي من الطراز الاول، ويشابه إلى حد كبير قلعة تاكيشي الياباني للمسابقات. يشار إلى ان ب

تَمَكَنَ برنامج الحصن السعودي على قناة ام بي سي 1 MBC1 من جذب عدد كبير من  المتابعين العرب، كون برنامج الحصن ترفيهي من الطراز الاول، ويشابه إلى حد كبير قلعة تاكيشي الياباني للمسابقات.

يشار إلى ان برنامج الحصن السعودي تم تصويره في السعودية، داخل بناء تراثي عربي سعودي في الرياض، ويقدمه الامبراطور محمد هنيدي.

وبرنامج الحصن السعودي مستوحى من البرنامج الياباني الترفيهي المعروف باسم تاكيشي الذي تمت ترجمته إلى اللغة العربية وتم عرضه على شاشات تلفزيونات عديدة في أغلب الدول العربية من عام 1986 إلى عام 1990 وتوقف عن العرض من ذاك الحين الى ان اعلنت السعودية عودته من فوق أراضيها.

ولاقى برنامج الحصن السعودي اعجاب الجماهير العربية التي باتت تبحث عن مواعيد عرضه، وتردد قناة ام بي سي1 لحظة بدأ عرضه، كون البرنامج من البرامج الترفيهية العائلية.

اليكم مواعيد وحلقات برنامج الحصن السعودي:

  • يأتيكم الحصن السعودي في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين والعراق.
  • وفي تمام الساعة 10.30 مساء بتوقيت الإمارات.
  • موعد اعادة حلقات برنامج الحصن على قناة mbc العراق اليوم الجمعة في الأوقات التالية: الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية والعراق، الساعة 11 مساء بتوقيت دبي.

الحصن السعودي الحلقة الاولى 1

الحصن السعودي الحلقة 2

الحصن السعودي الحلقة 3

 

الحصن السعودي الحلقة 4

 

الحصن السعودي الحلقة 5

 

الحصن السعودي الحلقة 6

 

الحصن السعودي الحلقة 7 سيتم عرضها الاربعاء القادم في تاريخ 6/11/2019