الكابتن فراس الخطيب يعلن وفاة والده اليوم

رياضة

الكابتن فراس الخطيب يعلن وفاة والده اليوم

7 نيسان 2021 16:19

توفي اليوم والد قائد المنتخب السوري السابق وهدافه فراس الخطيب.

حيث أعلن نجم المنتخب السوري السابق الكابتن فراس الخطيب، اليوم الأربعاء، نبأ وفاة والده. وذلك عبر صحفته على "تويتر" قائلا:

"انتقل إلى رحمة الله صباح اليوم والدي الغالي رحمك الله وأسكنك الفردوس الأعلى من الجنة ياحبيبي ياوالدي كنت خير قدوة لنا جزاك الله عني وعن أخوتي كل خير".    

​وكذلك أصدر نادي الكرامة السوري، بيانا عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قال فيه إن "مجلس إدارة نادي الكرامة وكافة كوادره ومشجعيه يتقدمون بأحر التعازي لابن نادي الكرامة ونجم منتخبنا الوطني سابقاً الكابتن "فراس الخطيب" بوفاة والده. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون".



علما أن النجم السوري فراس الخطيب كان اعتزل كلاعب، في 30 سبتمبر/أيلول 2019،في مقابلة تلفزيونية،  فاجأ فيها عشاق الكرة السورية.

ويعتبر الكابتن فراس الخطيب واحد من 7 لاعبين في العالم شاركوا في ست تصفيات لكأس العالم مع منتخبات بلادهم، ويعتبر الهداف التاريخي للدوري الكويتي.

ولد الكابتن فراس الخطيب،في مدينة حمص وهو من مواليد 1983، وتدرج في الفئات العمرية لنادي الكرامة الحمصي واحترف في أندية النصر الكويتي والعربي الكويتي والقادسية الكويتي ونادي أم صلال القطري ونادي زاخو العراقي ونادي شنغهاي الصيني واختتم مسيرته الاحترافيه مع نادي السالمية الكويتي قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم في 2019. 

النهضة نيوز _بيروت