أحمد الصالح يحتفل بعيد ميلاد شهد برمدا على أنغام " يا بعدهم كلهم"

فن ومشاهير

أحمد الصالح يحتفل بعيد ميلاد شهد برمدا على أنغام " يا بعدهم كلهم" وعبود برمدا يعلق: أم حنونة

14 آب 2023 10:19

احتفل لاعب كرة القدم أحمد الصالح بعيد ميلاد زوجته الفنانة شهد برمدا الـ 34، عبر حسابه الرسمي في تطبيق الصور والفيديوهات العالمي Instagram.

وهنأ لاعب نادي البرج أم طفلته " تاج" بنشر شريط فيديو يستعرض مجموعة من صورهما المشتركة على أنغام أغنية " يا بعدهم كلهم" للمطرب السعودي عبد المجيد عبدالله.

أحمد الصالح يحتفل بعيد ميلاد شهد برمدا

وتغزل قائد المنتخب السوري السابق بكرة القدم، أحمد الصالح بزوجته شهد برمدا من خلال قصيدة مقتضبة دونها على الشريط المصور، كتب فيها: " أنثى طفلة بكبرياء ملكات.. زعيمة بصمتها وطبع الهدوء.. كريمة وما بتعرف طريق الحرص.. عطوفة وقلبها من دهب.. كل العيون معها متل وردة الشمس.. طبعاً الإخلاص وفي الغيرة لهب.. الخصر غصن زيتون ومين متلها؟.. أنا لو بدوب من نظرة منها.. بتخليني عيش العمر برسالة".

وتابع: " ومين رح يحب القلب يوم قدها.. لو عاشوا كل العاشقين حالها.. مو متل حالة قلبي وأنا جنبها.. بيكفي بس إنك تكون معاها.. قوية الشخصية وحزنها معاها.. في البيت مضيفة وأم مثالية.. برج الأسد برجها وحبها.. هي لي وملكي الي نهايتها..".

وأكد أحمد الصالح مدى تطابق الأوصاف الحميدة الموجودة في القصيدة مع أوصاف شهد برمدا، وأعرب في الختام عن حبه الكبير لها، كما تمنى لها طول العمر والبقاء.

عبود برمدا يحتفل بعيد ميلاد شقيقته شهد برمدا

ومن جهته، وصف الفنان عبود برمدا شقيقته الكبرى شهد برمدا بـ " الأم الحنون"، وأكد أنها احتضنته منذ ولادته وكانت له نعم الأخت والصديقة وتساوى حنانها مع حنان الأمهات على أبنائهن.

حيث كتب في معرض احتفاله بعيد ميلادها الـ 34: " شهودة السند اللي كانت معي بكل لحظات ومحطات حياتي لليوم وكنتِ مو بس أخت، الله وهبني ياها كنتِ صديقة وأن حنونة عقبال كل شي حلو متل قلبك اللي بيحمل كل خير لكل الناس".

زواج شهد برمدا وأحمد الصالح

يشار إلى أن الثنائي السوري الشهير، أحمد الصالح وشهد برمدا، احتفلا بـ زفافهما في السادس من شباط/ فبراير الماضي، في حفل ضخم، حضره مجموعة من مشاهير الإعلام والفن والرياضة السورية، وأحياه النجم ناصيف زيتون والفنان عبود برمدا. 

النهضة نيوز