خالد النبوي يتعرض لأزمة صحية جديدة وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

خالد النبوي يتعرض لأزمة صحية جديدة.. إليكم التفاصيل

9 نيسان 2021 13:34

تعرض الفنان خالد النبوي لـ وعكة صحية شديدة، أجبرت زوجته السيدة منى المغربي على الخروج عن صمتها وتكتمها حيال الأمر، حيث أعلنت عن تدهور الحالة الصحية لزوجها الفنان خالد النبوي، دون أن تكشف عن تفاصيل مرضه أو ماهيته.



خالد النبوي

وأعلنت المغربي الخبر عبر منشور مقتضب، ناشدت فيه المتابعين بالدعاء لـ النبوي بالشفاء، حيث كتبت:" خالد تعبان أوي... من فضلكم ادعوا له".

الأمر الذي أثار تفاعل الجمهور المتابع لها، والذي انهمر على المنشور بالدعاء للفنان بـ الشفاء العاجل والعافية الدائمة، ومن بين التعليقات:" اللهم اشفيه واشفي كل مريض بفضلك وكرمك يا الله"، و" حُسد والله... ربنا يشفيه ويعافيه"، و" شافاه الله وعافاه"، و" إن شاء الله هـ يبقى كويس"، و" اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقما عاجلا وليس آجلا يا أرحم الراحمين يا الله".


كما تخللت التعليقات بعض التساؤلات حول ماهية مرض النبوي، وإن كان قد أصيب بـ فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك بالتزامن مع تناقل بعض النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، خبرا يفيد بتعرضه لأزمة قلبية وخضوعه لـ فحص عاجل بـ القثطرة القلبية.

وأتى هذا بعد أيام قليلة من مشاركة الفنان المصري في موكب نقل المومياوات الملكية، عبر الظهور في فيلم " حضارة مصر"، الذي أعد لهذه المناسبة، والذي شارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، وهم:" الفنانة يسرا، منى زكي، أحمد حلمي، محمد منير، الفنانة التونسية هند صبري".

من جهة أخرى، يتنافس الفنان خالد النبوي في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل " الاختيار"، والعمل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

ويشارك فيه النبوي إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" أحمد مكي، ليلى عز العرب، كريم عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، أنجي المقدم، محمد علاء، مراد مكرم" وغيرهم من الفنانين.

كما يظهر خالد النبوي في بعض حلقات مسلسل " البحث عن علا"، وذلك بعدما شارك فيه كـ ضيف شرف، والعمل من تأليف مها وزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري.