نسرين إمام تثأر من أصالة نصري

فن ومشاهير

نسرين إمام تهاجم أصالة نصري عقب صلحها مع أنغام: ممثلة بارعة وقوية

9 نيسان 2021 16:55

هاجمت الفنانة المبتعدة عن الوسط الفني، نسرين إمام، وهي زوجة المنتج تامر مرسي، الفنانة أصالة نصري، منتقدة الصلح الاعتذار الذي قدمته الأخيرة لزميلتها أنغام، وذلك بـ التلميح إلى أن الفنانة السورية تكيل بما يناسب أهوائها ومصالحها.



نسرين إمام وأصالة نصري

واستذكرت إمام موقف نصري معها قبل أشهر من الآن، وهجومها عليها بعدما نشرت صورة جمعتها بـ طارق العريان وحبيبته عارضة الأزياء السورية الأرمينية نيكول سعفان.

وذلك بمنشورين، كتبت في الأول منهما:" في يوم من الأيام... سيدة فاضلة ادعت الفضيلة... واليوم السيدة الفاضلة أشبه بـ .... وأهانت الناس بـ الافتراء هي ومن حولها... عجبت يا زمن... و تعتذر لـ مصالحها الشخصية... ممثلة بارعة وقوية...".


واستطردت قائلة في المنشور الثاني:" ثمة أشخاص يعيشون بيننا... نختبر كل يوم تناقضا كبيراً في شخصياتهم... يعبرون عن مواقفهم اتجاه قضية ما... مقابل مواقف أخرى على النقيض في أمور مشابهة...".

وأضافت:" لا يثبتون على مبدأ معين في تعاطيهم مع الأشياء... بل آرائهم متقلبة وتصرفاتهم بعيدة... كل البعد عما يؤمنون به... ويتحدثون عنه أمام الجميع... ينتقدون غيرهم... بينما يقومون هم بنفس الأفعال... حديثهم شيء وحقيقتهم شيء آخر".


هذا ووقع الخلاف بين النجمتين في أواخر العام الماضي، عقب نشر نسرين إمام مجموعة من الـ صور التي جمعتها بـ زوج الفنانة أصالة نصري السابق المخرج طارق العريان وحبيبته عارضة الأزياء نيكول سعفان.

وهو ما دفع أصالة وابنتها شام الذهبي لـ مهاجمة زوجة المنتج المصري تامر مرسي، باعتبارهم أن ما قامت به لا يرقى إلى مستوى العلاقة التي جمعتهم، إذ أعادت الفنانة السورية، نشر المنشور الخاص بـ إمام عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وعلقت عليه بالقول:" هذه أقسى صورة مرت عليِّ منذ بداية قصتي إلى الآن... ومن حين ما شاهدتها منذ ثلاثين ساعة مضت... وأنا جالسة أحاول تصديق الأمر... هنالك شخص في الصورة... كان بـ مقام روح ونفس... والسيدة العزيزة التي تشكر على أجمل ليلة سهرتها... هل يا ترى فعلا؟...".


وتابعت أصالة نصري قائلة:" الحقيقة كلكم تعلمونها... الصورة ليست بعادية ولا أستطيع تجاوزها... كون تفاصيلها جارحة... تقتل فيَّ حتى نقطة الأمان... التي أحاول المحافظة عليها بقدر الإمكان...".