حقيقة زواج أصالة نصري للمرة الثالثة ومعلومات عن العريس

فن ومشاهير

حقيقة زواج أصالة نصري للمرة الثالثة و معلومات عن العريس

8 نيسان 2021 12:49

تصدرت الفنانة أصالة نصري عناوين الصحف و المجلات الفنية، عقب انتشار أخبار تفيد بزواجها من برلماني مصري يصغرها بعدة سنوات، وهو ما دفع بعض النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي للربط بين الخبر وتقدمها بالاعتذار من زميلتها الفنانة أنغام التي كانت قد تزوجت قبل عام ونيّف من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي يصغرها بسنوات والذي كان السبب في خلافهما.


زواج أصالة نصري

وبحسب بعض المصادر، تزوجت النجمة السورية بالفعل قبل أيام قليلة من النائب في البرلمان المصري أحمد عبد المجيد، وهو نائب عن مدينة الإسكندرية و عضو في حزب مستقبل وطن.

وأكد موقع اليوم السابع أن أصالة التزمت بالصمت عند سؤالها عن الأمر دون أن تؤكد أو تنفي الخبر، قبل أن تنقل عن مصادر مقربة من الفنانة السورية أن الخبر لن يؤكد أو ينفى قبل يوم الجمعة المقبل.

وقد تداولت بعض المصادر الفنية معلومات عن النائب المصري أحمد عبد المجيد، الزوج المحتمل، للفنانة السورية، والتي أفادت بأنه متزوج ولديه طفل وحيد، وأن الفارق العمري بينه وبين أصالة ثلاثة أعوام.

و يحمل أحمد عبد المجيد دكتوراه في ريادة الأعمال، ودخل عالم السياسة وترشح لشغل عضو في البرلمان المصري العام الماضي 2020، وذلك كـ مرشح عن حزب " وطن".


هذا وأثار الخبر ضجة بين صفوف محبي ومتابعي النجمة السورية، الذين تساءلوا باستغراب عن مدى صحته وإمكانية أن يكون السبب الرئيسي وراء الاعتذار الذي قدمته على العلن لزميلتها الفنانة المصرية أنغام.

لاسيما بعد استذكار البعض تصريحات، كانت قد أدلت بها الفنانة السورية حول رفضها الزواج والارتباط مجددا، بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

حيث عبرت ذات مرة عن حبها لـ مؤسسة الزواج، مؤكدة أنها من أصعب المؤسسات إدارةً ومن الصعب أن تنجح ولكن إن نجحت فهي من أجمل الأشياء في الحياة، قبل أن تشير إلى أنها لن تستبق الأحداث ولن تعطي رأيها حول إمكانية زواجها للمرة الثالثة، وذلك في لقاء أجريَّ معها قبل أشهر ضمن برنامج ET بالعربي.

يذكر أن الفنانة أصالة نصري تزوجت مرتين خلال حياتها، الأولى من السيد أيمن الذهبي والد ابنتها شام وابنها خالد المعروف بـ لودي، قبل أن تنفصل عنه وتتزوج بالمخرج طارق العريان الذي أنجبت منه توأمها آدم وعلي.