مروة محمد تكشف لـ بدور البراهيم بعض التفاصيل حول زواجها وأسباب ابتعادها عن عالم الفن

فن ومشاهير

فيديو.. مروة محمد تكشف لـ بدور البراهيم بعض التفاصيل حول زواجها وأسباب ابتعادها عن عالم الفن

10 نيسان 2021 13:03

صرحت الفنانة السعودية مروة محمد، بـ أسباب ابتعادها عن عالم التمثيل، وأطلت النجمة السعودية المبتعدة عن الوسط الفني من بعد الغياب على الجمهور المحب لها، من خلال سناب خبيرة التجميل بدور البراهيم، حيث تحدثت عن زواجها لـ مرة جديدة و عن تبعات هذا الزواج.



الفنانة مروة محمد

إذ قالت الفنانة السعودية في الفيديو المصور، أن سبب ابتعادها عن عالم الفن، هو زواجها وأن هذا الابتعاد جاء تلبية منها لرغبة زوجها في ذلك، قبل أن تؤكد على استقرارها حاليا ضمن المملكة العربية السعودية.

وحول هوية زوجها وإن كان من داخل أو خارج الوسط الفني، تحفظت مروة على الإجابة، مؤكدة أنها لا ترغب بالكشف عن هويته أو عن تفاصيل خاصة به، حتى لـ بدور البراهيم، إذ أنها ردت على مطلب الأخيرة بـ أن تستثنيها وتريها صورته بالرفض.

وعن عدم ظهورها وتواصلها الدائم مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، أوضحت النجمة السعودية أنها ليست من هواة منصات الإنترنت، والظهور المتكرر، ولا تجد نفسها قادرة على التوفيق بين واجبتها العائلية والظهور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.


وأتى هذا بعد مرور عام واحد فقط على انفصالها عن زوجها السابق ووالد نجلها، حيث أعلنت طلاقها منه في شهر نيسان/ أبريل من العام الماضي 2020.

هذا وكان آخر أعمال الفنانة مروة محمد، مسلسل " ضرب الرمل"، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من النجوم والفنانين، نذكر منهم:" خالد عبد الرحمن، ريتا حرب، أميرة محمد، ليلى السلمان، جبران الجبران" وغيرهم.

ومسلسل " ضرب الرمل" عرض العام الماضي على شاشة قناة SBC السعودية، وقصته مأخوذة عن رواية " ثلاثية ضرب الرمل" للروائي محمد المزيني.

وبالعودة للمدونة بدور البراهيم، تعرضت خبيرة التجميل السعودية لـ هجوم لاذع من قبل بعض المتابعين، جراء إطلاقها لقب سندريلا الخليج على نفسها، وذلك في معرض حديثها ومواطنتها مروة محمد عن قصة شعرها الجديدة.

الأمر الذي استفز النشطاء الذين انتقدوا تقييمها لنفسها ولدرجة جمالها، باعتبارهم أنه غرور وليس ثقة في النفس، ومن بين التعليقات الواردة على المنشور عبر سناب شات، " سلام يا سندريلا على كيفك تكذبين وتصدقين نفسك"، و" من وين لقبتي نفسك... يحرق السوشال ميديا إلي عملت لكم سعر".