يسرا و عمرو دياب بـ ضيافة السفير الفرنسي

فن ومشاهير

يسرا و عمرو دياب بـ ضيافة السفير الفرنسي والأخير يشيد بالنجمين

10 نيسان 2021 17:31

أقامت السفارة الفرنسية في مصر، مساء يوم أمس الجمعة، حفلا فنيا خاصا، حضره كل من النجمين يسرا و عمرو دياب، وهو ما أثار تفاعل السفير الفرنسي الذي نشر صورة تجمعه بالفنانة يسرا و النجم عمرو دياب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق تويتر.



يسرا وعمرو دياب بضيافة السفير الفرنسي

واحتفى السفير الفرنسي ستيفان روماتييه بالنجمين من خلال تعليق قصير، أرفقه بالصورة، كتب فيه:" امتياز عظيم... لاستقبال نجمين مصريين في السفارة الفرنسية... الفنانة الشهيرة يسرا و المطرب ذو الموهبة عمرو دياب... أمسية استثنائية مليئة بـ الموسيقى والثقافة".

الأمر الذي لاقى تفاعلا من قبل المتابعين ورواد التطبيق الذين تداولوا المنشور بشكل لافت، حتى تصدر اسم الفنانة يسرا قائمة مؤشرات محرك البحث غوغل مصر.


هذا و برزت الفنانة يسرا مؤخرا خلال مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية، والذي شاركت فيه إلى جانب مجموعة من الفنانين، وهم:" أحمد حلمي، منى زكي، خالد النبوي، هند صبري".

وتألقت فيه، بـ إطلالة أنثوية بيضاء، مستوحاة من ملابس الفراعنة مع إضفاء بعض التفاصيل العصرية عليها، والتي زينتها بـ بعض الحلي والزينة النسائية ذات اللون الذهبي، والتي كان من أبرزها التاج.

الجدير بـ الذكر أن النجمة المصرية، ستتنافس في شهر رمضان المقبل من خلال بطولة مسلسل " حرب أهلية"، وهو من تأليف أحمد عادل و من إخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج شركة العدل جروب، ويطرح العمل قضية تعدد الزوجات ضمن إطار اجتماعي مستوحى من الواقع المعاش.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب الفنانة المصرية يسرا، كل من:" الفنان السوري باسل خياط، أروى جودة"، كما يشارك في العمل نخبة من أبرز نجوم مصر.

بينما كان آخر أعمال النجمة المصرية يسرا، مسلسل " خيانة عهد"، الذي عرض قبل فترة وجيزة، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز.

و خاضت بطولته إلى جانب ثلة من نجوم الدراما المصرية، منهم:" بيومي فؤاد، خالد سرحان، حلا شيحة، هنادي مهنا، مصطفى درويش، عبير صبري، هدى الأتربي، تيام مصطفى قمر، سلوى عثمان، خالد أنور، رمزي العدل، جمانة مراد".