رياضة

بالفيديو .. ميسي يرتجف تحت المطر خلال مباراة برشلونة وريال مدريد

11 نيسان 2021 16:40

كانت مباراة يوم أمس مؤسفة للغاية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي فشل في إحراز أي من الأهداف خلال تسديداته الـ 25 الماضية ضد ريال مدريد حتى الآن، كما وكانت مباراة مؤسفة لنادي برشلونة كونه خسر أمام خصمه التاريخي بنتيجة 2-1، وقد أصبح الآن يحتل المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني بعد ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.


كما وتم التقاط ليونيل ميسي بالكاميرا وهو يرتجف بينما كان يحاول تغيير قميصه خلال مباراة الكلاسيكو يوم أمس، وقد كان من المستحيل تحديد سبب ارتجافه بهذا الشكل الذي لم يرى من قبل، أكان الخوف من الوضع الخطير في الملعب، أم الغضب من نجاح الفريق المنافس، أو ببساطة بسبب الأمطار الباردة والغزيرة التي اجتاحت الملعب طوال الشوط الثاني بأكمله.

وفي الحقيقة، لاحظ مشجعو كرة القدم هذا الأمر، وكثير منهم انتقل إلى منصة التواصل الاجتماعي تويتر لتغريد النكات والمزاح عن الأمطار الإنجليزية الباردة التي كان من شأنها أن تجعله يشعر بأكثر من مجرد عدم الراحة إذا ما كان يلعب مع ستوك أو أحد فرق مانشستر المحلية، وفي الوقت نفسه، أشاد العديد من المعجبين به لأنه بذل قصارى جهده في مثل هذه الظروف الصعبة.

وقد قال أحد المتابعين في تغريدة له: " ميسي يرتجف، خذ جسدي أيها الملك "، في حين قال شخص آخر: " ميسي يشعر بالبرد، إنه يطلب قميصا آخر ليرتديه فوق قميصه ".

والجدير ذكره أن مباراة الكلاسيكو هي من أكثر المباريات مشاهدة حول العالم وهي تضم الغريمين التقليديين في اسبانيا برشلونة وريال مدريد.

المصدر: سبوتنيك