ارتفاع سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة مساء اليوم 11 نيسان

العملات الرقمية

ارتفاع سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة مساء اليوم 11 نيسان

11 نيسان 2021 20:58

ارتفع سعر الدولار في سوريا مقابل تراجع سعر صرف الليرة السورية وفق مؤشر السوق السوداء مساء اليوم الأحد عند إغلاق سعر صرف الدولار في سوريا في السوق الموازي.

وسجل سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية ارتفاعاً طفيفاً في سعر صرف الدولار في دمشق وسعر الدولار في حلب وإدلب، بالإضافة إلى تحسن سعر الليرة التركية في إدلب حسب تداولات السوق الموازي، وسجل سعر صرف الليرة السورية مساء اليوم 11 نيسان ارتفاع بنسبة 0.16 بالمئة.

وبلغ سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية عند الأقفال مساء اليوم للشراء 3220 ليرة سورية، بينما بلغ سعر صرف الدولار في سوريا للمبيع 3320 ليرة سورية.

بالإضافة إلى تسجيل انخفاض سعر صرف الدولار في محافظة حلب، وبلغ سعر الدولار في سوريا محافظة حلب بنسبة 0.60% وبلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3245 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3330 ليرة سورية.

أقراء أيضاً: سعر الذهب في سوريا اليوم

وفي ذات السياق ارتفع سعر صرف الدولار في محافظة إدلب مساء اليوم بنسبة 1.45%، وبلغ سعر الدولار في إدلب للشراء 3230 ليرة سورية، و سجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3300 ليرة سورية.

ويشار إلى أن سعر صرف الليرة التركية في محافظة إدلب تحسن مساء اليوم، وبلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 391 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 405 ليرة سورية.

في حين يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في سوريا، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

بينما تم تسجيل أخر تحدبثات سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 20:30 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت