خطوبة دايلر و سارلين أحمد

فن ومشاهير

بعدما كشف عن هويتها.. معلومات حول سارلين أحمد خطيبة الرابر السعودي دايلر

12 نيسان 2021 12:08

أحدث الرابر السعودي دايلر، ضجة بين أوساط متابعيه، يوم أمس، بعد نشره مجموعة من الـ صور التي تؤكد خطوبته لـ مقدمة البرامج على قناة MBC سارلين أحمد، مما أثار تكهنات وتساؤلات حول الفارق العمري بينهما، حيث اتجه العديد من المتابعين للإشارة إلى أن المذيعة السعودة تكبره بعدة سنوات.



خطوبة سارلين أحمد و دايلر

وتداول العديد من النشطاء وبعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صور الثنائي، وسط تأكيد البعض على أن الراب ر السعودي يصغر خطيبته بعشر سنوات.

وهو ما دفع مذيعة قناة MBC للخروج عن صمتها ونفي هذه الأقاويل جملة وتفصيلا، مؤكدة على أنها تبلغ من العمر اثنان وعشرين عاما فقط وليس ثمانية وعشرين، كما يشيع البعض.


وردت سارلين أحمد على تعليق جاء في نصه:" عمرها ستة وعشرين وتتزوج واحد عمره عشرين"، ليضيف متابع قائلا:" وين ستة وعشرين وربي ثلاثين"، لتعلق بحزم قائلة" عمري 22 مو على كيف أحد يكبرني".


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين والتي جاءت سلبية في معظمها، والتي انقسمت باستذكار البعض لأزمة الرابر السعودي الأخيرة واتهامه بـ تجارة المخدرات وذلك على الرغم من براءته منها، وفي التعليقات:" ما شاء الله تاجر مخدرات"، و" اتلم المتعوس على خايب الرجا"، و" لايقين على بعض".

معلومات عن سارلين أحمد خطيبة دايلر

مقدمة برامج سعودية، تعمل في قناة MBC، كـ مضيفة في برنامج خاص بصيحات الموضة، ولكن شهرتها بين أوساط الشباب السعودي لا تصل لشهرة دايلر، الذي يعتبر من أهم مغني الراب السعوديين.

كما تعمل الإعلامية الشابة في مجال الإعلانات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي ناشطة في هذا المجال، وتبلغ سارلين من العمر اثنان وعشرين عاما، بينما يبلغ دايلر تسعة عشر عاما.


يذكر أن عبد العزيز الدليجان، المعروف بـ اسم دايلر، ظهر على منصات التواصل الاجتماعي أول مرة كـ مؤثر وصانع محتوى (يوتيوبر)، قبل أن يتجه إلى تقديم بعض أغاني الراب عبر قناته الرسمية في منصة تطبيق الـ يوتيوب والتي يبلغ عدد مشتركيها 6.6 مليون متابع، و ذلك قبل أن يمتهن التمثيل ويشارك في عدة أعمال فنية.