إلهام الفضالة تحتفل بـ قدوم حفيدها الثاني و مي العيدان أول المهنئين

فن ومشاهير

صور.. إلهام الفضالة تحتفل بـ قدوم حفيدها الثاني و مي العيدان أول المهنئين

12 نيسان 2021 12:24

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، مساء يوم أمس الأحد، عن وضع ابنتها الكبرى منى العتيبي، طفلها الثاني " محمد"، واحتفلت النجمة إلهام الفضالة بإبصار حفيدها للنور وعبرت عن سعادتها الكبيرة بمجيئه، من خلال منشور، شاركته مع المتابعين لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.



إلهام الفضالة

بدت الفنانة الكويتية في المنشور، وهي تحتضن حفيدها المولود حديثا، وتقف إلى جانب زوج ابنتها، بينما بدت الأخيرة وهي مستلقية على السرير، وعلقت:

" الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات... رزقت ابنتي منى بـ محمد... أسأل الله أن ينبته نباتا حسنا... ويجعله من مواليد السعادة...".


وعلى إثره، تفاعل محبو الفضالة مع المنشور، وانهالوا عليه بعبارات التهنئة والمباركة، ومن بين المهنئين، الإعلامية الكويتية مي العيدان التي كتبت:" مليار مبروك إلهام... يتربى بعزكم... شفتي... صبرتي والله أرزقك بـ الولد إلي تبينه... الله يحفظه لكم... ويجعله من الذرية الصالحة".

كما جاء في التعليقات:" ألف مبروك يربى بعزكم"، و" مبروك الله يجعله من الذرية الصالحة"، و" ألف مبروك يا حياتي"، و" ألطف جدة"، و" الحمد لله على سلامة منى... بورك لكم الموهوب وشكرتم الواهب... ورزقتم بره وإحسانه... يا هناء هذا الحفيد الصغير... بمن سيكون حضنه له جنة... وبمن سيكون له ماء بارد في كل أوقاته".


ورزقت ابنة منى العتيبي، ابنة الفنانة الكويتية، قبل عامين، بطفلتها الأولى، التي أطلقوا عليها اسم ( إلهام) تيمنا بجدتها، والتي احتفلت بها الفضالة، كما احتفلت بـ حفيدها الثاني محمد.

من جهة أخرى، تتنافس الفنانة إلهام الفضالة في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل " أمينة حاف"، الذي يعرض على شاشة منصة شاهد نت، والعمل من تأليف علي الدوحيان ومن إخراج سائد الهواري.

و تخوض الفنانة الكويتية بطولة العمل إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" شوق الهادي، طيف، عبد الله الطليحي، خالد العجيرب".

هذا وكان آخر أعمال إلهام الفضالة، المعروضة على الشاشة الفضية، مسلسل " الكون في كفة"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وهو من تأليف علي دوحان و من إخراج سائد بشير الهواري، ومسلسل " عداني العيب"، لكاتبه علي الدوحان ، ومخرجه محمود دوايمة.