بعد وقوعها ضحية لـ رامز جلال.. نسرين طافش تعلق

فن ومشاهير

نسرين طافش عن وقوعها ضحية لـ رامز جلال: بدال الضرب ضربين

12 نيسان 2021 12:33

كشف صناع برنامج " رامز عقله طار"، يوم أمس عن الإعلان الترويجي للعمل، والذي كشف هوية بعض ضحايا الفنان رامز جلال مقدم برنامج المقالب الشهير، ليتضح أنه من بين هؤلاء الضحايا، الفنانة نسرين طافش، وهو ما أثار ضجة بين أوساط المتابعين الذين تناقلوا صورتها عبر الحسابات النشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.



نسرين طافش

وعلى إثره، عقبت النجمة الشابة على الجلبة المثارة حول الأمر والتي انقسمت بين مؤيد لظهورها في برنامج المقالب الشهير، وكاره له، من خلال منشور مقتضب، غردت فيه بإيجابية، مبينة التفاصيل الإيجابية للعام الحالي 2020 عليها.

حيث غردت قائلة:" هـ السنة... أكلت بدل المقلب تنين... و بدال الضرب ضربين ببرنامجين... و عندي بدل المسلسل... مسلسلين... واحد بالتلفزيون والثاني إذاعة.... والسنة فيها تنينتين... كله مضاعف...".

وأضافت:" و يا رب النجاح دبل و الصحة و الخير و الرزق و البهجة... إلي و إلكم حبايبي... مسلسل المداح... نادي آند رويد... خمس نجوم... رامز عقله طار".

محبو النجمة الشهيرة، تفاعلوا مع منشورها بشكل لافت، من خلال التعليقات التي انهالوا بها عليه، وفيها:" بدنا نشوفك بشي مسلسل مشترك أو سوري... أغلبن خليجي ومصري"، و" نسرين تستأهلي كل خير"، و" كم نسرين عندنا قولوا؟، و" مستني حلقتك مع رامز"، و" تنقطع إيد إلي ضربك"، و" رمضان كريم و بالتوفيق إن شاء الله".

هذا و تتنافس الفنانة نسرين طافش في موسم دراما رمضان المقبل من خلال بطولة مسلسل " المداح"، الذي تشارك فيه إلى جانب الفنان المصري حمادة هلال، ونخبة من نجوم الدراما المصرية.

نذكر منهم:" أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".

كما تخوض بطولة المسلسل الإذاعي آند رويد إلى جانب الفنان أحمد عز، وبحسب بعض وسائل الإعلام، فإن العمل ، يندرج في خانة الكوميديا، و سيبث على أثير إذاعة نجوم FM في موسم رمضان المقبل يوميا، و ذلك بالتزامن مع موعد الإفطار بتوقيت مدينة القاهرة.