أغنية حبي الأول.. هند البلوشي تغني لـ علي يوسف

فن ومشاهير

فيديو مسرب يرصد انجذاب علي يوسف لـ هند البلوشي

12 نيسان 2021 17:40

جذبت قضية زواج الفنانة هند البلوشي من النجم علي يوسف، أنظار الجمهور العربي منذ اللحظة الأولى لإعلان ارتباطهما بعقد زواج من قبل المدون السعودي ريان جيلر، قبل إنكار الفنان العراقي لهذا الزواج وتكشّف زيف ادعاءاته وزوجته الأولى السيدة زهراء البصري بحق النجمة الكويتية.


هند البلوشي وعلي يوسف

وعلى الرغم من انتهاء السجال الذي نتج بين طرفي العلاقة، على منصات التواصل الاجتماعي، بـ تهديد البلوشي لزوجها العراقي باتباع إجراءات قانونية بحقه، بعد تكذيبه لها بالإشارة إلى أن عقد زواجهما مزور، مما دفع به لإعلان اعتزاله عالم الفن والغناء والابتعاد عالم الإنترنت.

إلا أن الجمهور والنشطاء لم ينسوا القضية و مازالوا يتابعون أخبار النجمين، وقد نشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو قصير، يوثق العلاقة الطيبة التي كانت تجمع البلوشي بـ يوسف، والانجذاب الذي كان بينهما.

إذ ظهر النجمين في المقطع المرئي وهما يتحدثان عبر خاصية المكالمات المصورة، قبل أن يطلب يوسف من البلوشي الغناء له، أغنية " حبي الأول"، وهو ما قامت به على الفور.


هذا وقد تأزمت علاقة الثنائي، خلال الأشهر الثلاث الماضية، عقب التزام الفنان العراقي الصمت وعدم التصريح بزواجه من الفنانة الكويتية، بالتزامن مع إنكار زوجته الأولى للأمر في عدة منشورات، اتهمت فيها هند بـ الكذب والادعاء.

قبل أن يخرج بنفسه، وينكر زواجه منها بالقول:" إن كانت هند تعتقد أن هذا الزواج قائم... فأنا أقول لها على الملأ... أنت يا هند جاسم البلوشي... طالق... طالق... طالق... لو كان في صحة لكلامك... وعن عقد قراننا في تركيا... أتحداها أن تظهر عقد القران... أصلا لا يسمح بتعدد الزوجات في تركيا".

في حين استطردت مهددا من تداول الخبر ووقف إلى جانب البلوشي من إعلاميين بالقول:" هذا تشهير بحقي وحق أسرتي... احتويت الموضوع بما يكفي... لكن هذا الأمر يمسني و يمس عائلتي... و الكلام الذي صدر من بعض الإعلاميين بحقي سيصل بالدلائل إلى ساحات القضاء".

يذكر أن علاقة هند البلوشي وعلي يوسف، بدأت بعد استضافتها له في برنامج حواري ترفيهي فني، حيث استمر تواصلهما كـ صديقين بعد انتهاء الحلقة، قبل أن تتطور صداقتهما لـ قصة حب، تكللت بـ الزواج في تركيا بحضور أفراد عائلتهما، وذلك بحسب ما صرحت به الفنانة الكويتية في أحد اللقاءات التلفزيونية.

النهضة نيوز