صور.. هند البلوشي تثبت زواجها من علي يوسف وتكشف التفاصيل وراء إعلانها زواجهما

فن ومشاهير

بالتفاصيل.. هند البلوشي تكذب علي يوسف وتثبت زواجها منه والأخير يبرر موقفه

9 نيسان 2021 11:31

أسدل الستار يوم أمس الخميس على قضية زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي من الفنان العراقي علي يوسف، بعد أشهر من التصريحات المضادة والتشاكل اللفظي بينهما، وسط إعلان الأولى لـ خبر زواجهما وتمسكها به وبين إنكار الأخير وزوجته الأولى زهراء البصري للأمر.



هند البلوشي وعلي يوسف

وفي تفاصيل الخبر، ضجت منصات التواصل الاجتماعي ولاسيما منصتي تطبيق INSTAGRAM وسناب شات، مساء أمس، بـ وثيقة زواج البلوشي ويوسف، بعدما نشرها الفنان أحمد السعدون المواكب لـ قصة تعارف وارتباط النجمين منذ البداية، والذي فاجأ الجمهور بها في نهاية فيديو قصير، خرج به عبر حسابه في سناب شات.

ساند فيه الفنانة الكويتية وكشف عن صدق ادعائها كونه كان شاهدا على قصة ارتباطها بـ الفنان العراقي، قبل أن يشير إلى أنه تطرق للحديث في الموضوع، لأنه يخاف الله ولأن الساكت عن الحق شيطان أخرس، مؤكدا أنه كان سيساند علي يوسف ضد هند البلوشي لو كان الموضوع معكوسا وما كان سيصمت، موضحا أنه يحترم الطرفين ولكنه لم يستطع البقاء على الحياد في ظل ما يحدث لاسيما وأنه كان شاهدا على زواجهما.


عقب ذلك، تعرض الفنان العراقي علي يوسف لـ هجوم لاذع من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين هاجموه بكلمات قاسية وسط استغراب البعض من خروجه أول أمس وتكذيبه لـ البلوشي، بالإشارة إلى أنها من سربت صورهما سوية وأن اللقطات التي جمعتهما كانت من كواليس تصوير فيلم سينمائي.

مما دفع به للخروج وتبرير موقفه، أمام جمهوره ومحبيه، بالقول أنه نزل عند طلب الجمهور في خروجه وتعليقه على الأمر، موضحا أنه فند ادعاءات هند البلوشي وطلقها خلال خاصية البث المباشر، بسبب تسريبها لخبر زواجهما وصورهما الخاصة، دون علمه وموافقته، وهو ما لم يقنع المتابعين الذين جددوا هجومهم عليه.


قبل أن تخرج الفنانة الكويتية هند البلوشي، وتكشف بعض التفاصيل من علاقتها بـ علي يوسف والتي دفعت بها لإعلان خبر زواجهما ونشر صورهما الخاصة.

مشيرة إلى أنها عادت من تركيا بعد زواجها به إلى الكويت لتثبيت زواجها به، بينما سافر هو إلى العراق، لتكتشف بعدها أنها حامل، فتواصلت معه وأخبرته بالأمر، كما أرسلت له الفحوصات الطبية.


وهو ما رفضه الفنان العراقي ولكنه بقي على تواصل معها، قبل أن تجهض جنينها جراء ضعف الحمل، وسط تمسك الأول بعدم استكمال تثبيت زواجهما في الكويت، من خلال عدم إرسال واستكمال المعاملات الورقية الخاصة به في العراق.