برشلونة والعديد من الأندية الأوروبية تهنئ بقدوم شهر رمضان

رياضة

برشلونة والعديد من الأندية الأوروبية تهنئ بقدوم شهر رمضان

12 نيسان 2021 21:33

تثبتت العديد من الدول العربية والإسلامية من رؤية هلال شهر رمضان الكريم وقررت البدء بصيام شهر رمضان المبارك غدًا الثلاثاء .

حيث أعلنت كل من الدول العربية مصر والكويت والإمارات العربية المتحدة والجزائر والمغرب وليبيا وتونس وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين المحتلة، أن غدًا الثلاثاء هو بداية الشهر الكريم.

وهنأت العديد من الأندية الأوروبية الجماهير العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم في مختلف أنحاء العالم، عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

ونشر نادي برشلونة الإسباني، عبر حسابه بموقع تويتر "فيديو"، بمناسبة شهر رمضان، وعلق قائلاً: "نادي برشلونة يهنئكم بحلول شهر رمضان.. رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير!".    

وهنأ نادي بايرن ميونخ، عبر حسابه بموقع تويتر: " رمضان جانا.. يرسل البايرن تهانيه إلى مشجعيه في أرجاء الوطن العربي بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك".    

وهنأ نادى مانسشتر يونايتد، عبر حسابه بموقع تويتر الأمة العربية والإسلامية بقوله: "هل هلاله شهر النور الجميع في مانشستر يونايتد يهنئ الأمة العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، عساكم من عواده".

والجدير ذكره أن سلطنة عمان قررت في بيان أنه ولعدم ثبوث رؤية هلال رمضان الليلة، فإن يوم غدا الثلاثاء هو المكمل لشهر شعبان، ويوم الأربعاء أول أيام شهر رمضان الكريم

النهضة نيوز _ بيروت