بايرن ميونخ بضيافة باريس سان جيرمان للثأر في ربع نهائي دوري الأبطال

رياضة

بايرن ميونخ بضيافة باريس سان جيرمان للثأر في ربع نهائي دوري الأبطال

13 نيسان 2021 08:04

يستضيف ملعب حديقة الأمراء مباراة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه نادي بايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات إياب دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يدخل بايرن ميونخ المباراة بكل قوة وعزيمة لتعويض خسارته ذهابا على أرضه بثلاثة أهداف لهدفين ويتسلح بايرن ميونخ بسجل نتائجه الرائع خارج ملعبه في الفترة الأخيرة حيث حقق مؤخرًا رقمًا قياسيًا في دوري أبطال أوروبا بفوزه 4-1 على لاتسيو في روما، مما جعلها المباراة رقم 17 خارج أرضه في المسابقة دون هزيمة محققا 13 انتصاراً و4 تعادلات حيث كان بايرن ميونخ نجح في تحقيق الفوز في خمس من آخر ثماني مباريات خارج أرضه بدوري أبطال أوروبا.


                       بايرن ميونخ 

بينما سيدخل باريس سان جيرمان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه ذهابا خارح قواعده ومتسلحا اليوم باللعب على أرضه في حديقة الأمراء و رغم أنه يعاني من ست هزائم على أرضه في جميع المسابقات هذا الموسم. هذا هو بالفعل ضعف العدد الذي كان عليه ملعب حديقة الأمراء في الموسم الماضي.


              باريس سان جيرمان 

علما أن لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء الماضي على ملعب أليانز أرينا.انتهى بتفوق باريس سان جيرمان على صاحب الأرض بايرن ميونخ بنتيجة 3 / 2.

والجدير بالذكر أن الفريقين التقيا في نهائي النسخة الماضية، والتي شهدت تتويج البايرن باللقب علي حساب باريس سان جيرمان بعدما تغلب عليه بهدف دون رد.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd1 premium.


النهضة نيوز _ بيروت