إليكم سعر صرف الدولار في لبنان اليوم 13 نيسان والأول من رمضان

العملات الرقمية

إليكم سعر صرف الدولار في لبنان اليوم 13 نيسان والأول من رمضان

13 نيسان 2021 10:44

تأرجح سعر صرف الدولار في لبنان بشكل دراماتيكي بين سعر الافتتاح وسعر الإغلاق وخلال النهار, مع استمرار ارتفاع السلع والبضائع والأدوية دون أي رقابة.

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر صرف الدولار في لبنان اليوم، وفق بيانات مؤشر سعر الدولار اليوم في لبنان، وسعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء.

وبلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 12420 ليرة لبنانية، بينما سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 12500 ليرة لبنانية.

وسجل سعر الدولار في مصرف لبنان "البنك المركزي" عند 1501 ليرة مقابل كل واحد دولار، وهذا السعر مخصص للسلع الأساسية فقط.

وفي ذات السياق استمر سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعر ثابت منذ فترة ومازال معمولاً به، وبلغ سعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية عند سحب الدولار لصغار المودعين 3850 ليرة لبنانية مقابل الدولار.

بالإضافة الى ثبات سعر الدولار في لبنان نقابة الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية وسعر صرف الدولار في لبنان عند الصرافين بهامش متحرك بين سعر 3850 ليرة للشراء، و3900 ليرة، للبيع كحد أقصى.

في حين يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

وننوه إلى أن أخر تحديثات سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الساعة 10:00 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت