لجين عمران تدعو الجمهور إلى قصر ليدي لوجا وتستفز المتابعين بـ ضحكتها الشريرة

فن ومشاهير

فيديو.. لجين عمران تروج لأول أعمالها التمثيلية والجمهور يشببها بـ صفية العمري

13 نيسان 2021 13:34

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران، الفيديو الترويجي الخاص بـ مسلسلها الدرامي الأول " قطائف" عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وكشفت لجين عمران عن بعض تفاصيل العمل من خلال تعليق قصير، مقتضب، أرفقته بالمنشور.



لجين عمران مسلسل قطائف

بينت فيه أن العمل مستوحى من حقبة الثمانينيات، وأنه عبارة عن دراما بنكهة الكوميديا السوداء ( الساخرة)، موضحة أنه مزيج من التناقضات التي كانت تضج بالأعمال الدرامية بتلك الحقبة الزمنية.

حيث كتبت:" زمن الثمانينيات... دراما ساخرة... خيانة... حب... شك... أسرار خفية... طبعا تذكرون مكياجهم وستايل هم... جنون+ غرور+ شك = شخصية ليدي لوجا...".

وأضافت:" المهم أنتم مدعوين على قصر ليدي لوجا في رمضان... تعالوا جوعانين... لتناول وجبة دراما لذيذة".


متابعو الإعلامية السعودية، تفاعلوا مع المنشور بشكل لافت، وأعربوا عن حماستهم الكبيرة لمتابعة أولى تجارب عمران في عالم التمثيل، كما أخذ ظهور الإعلامية السعودية في المقطع المرئي، حيزا كبيرا من اهتمام المتابعين، الذين انقسموا بين من شبهها بـ الفنانة المصرية القديرة صفية العمري، وبين من وجد بأنها تصلح لخوض غمار الفوازير الاستعراضية.

ومن بين التعليقات الواردة، رصدنا لكم:" كأنك تشبهي صفية العمري"، و" متحمسين كثير"، و" يليق عليكِ فوازير استعراضية"، و" تشبهي صفية العمري في ليالي الحلمية"، و" حماس"، و" تشبهي شريهان"، و" لكل مجتهد نصيب".

هذا ولم يتجاهل بعض النشطاء الضحكة الشريرة المتقنة التي أدتها لجين عمران في نهاية المقطع الترويجي، حيث كتبت متابعة:" ضحكة شيطان على دلع هيفاء"، و" الضحكة يا لولو... أول مرة أخاف منك... عجيبة والله إنك عسل... متشوقة كثير للعمل ومبسوطة لك...".

مسلسل قطائف

هذا وتدور أحداث مسلسل قطائف في خمس حلقات درامية، تعرض كل واحد منها على حدا بشكل حلقة أسبوعية على منصتي يوتيوب و INSTAGRAM.

و يشارك في العمل إلى جانب لجين عمران كل من اليوتيوب ر الفلسطينية هيفاء بسيسو، والمدونة العراقية ديما الأسدي والمدونة الليبية مرام زبيدة، وعارضة الأزياء المصرية أنجي كيوان.

وبحسب تصريح سابق للإعلامية السعودية عن العمل، قالت بأنه مليء بالأسرار والخيانة والحب الممنوع، والتي ستتجسد جميعها لتصبح مكائد وأحداث مشوقة.