غياب 8 لاعبين من نادي الوحدة في مواجهة الفتوة غدا في الدوري السوري الممتاز

رياضة

غياب 8 لاعبين من نادي الوحدة في مواجهة الفتوة غدا في الدوري السوري الممتاز

13 نيسان 2021 22:23

تنطلق غدا منافسات الجولة 23 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

ومعها تزداد الإثارة والمتعة سواء في المنافسة على الصدارة بين الجيش وتشرين حيث يلتقيان في قمة لقاءات المرحلة أو من أجل الهروب من شبح الهبوط حيث يستضيف الساحل نادي الاتحاد ويلتقي الوحدة مع الفتوة .

واليوم أعلن نادي الوحدة الدمشقي عن غياب 8 من نجومه أمام الفتوة، في المباراة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء.  


وجاء في البيان الرسمي لنادي الوحدة : "أثناء وبعد مباراة فريقنا، وبسبب البرد الشديد والأحوال الجوية التي لم تكنْ متوقعة في ملعب الباسل في مدينة حمص، تعرَّض بعضٌ من لاعبي الفريق لنزلة برد شديدة أدت إلى تغيّبهم عن التمرين في اليومين التاليين للمباراة".

وتابع بيان نادي الوحدة : "اليوم تقرَّر بعد الوقوف على حالتهم الصحية غيابُهم الحتمي عن مباراة مواجهة الفتوة، واللاعبون هم: أسامة أومري - مؤيد العجان - محمد علي رمال - عبد الهادي شلحة - عدي الجفال - يوسف محمد - مهند مرعندي".

وأتم البيان: "كما سيغيب حارسنا طه موسى عن مواجهة الفتوة، بسبب معاناته من تشنّج في عضلات أسفل الظهر، ونتمنى السلامة للاعبينا كافة والعودة للفريق في أسرع وقت ممكن، وسنضعكم بصورة تطورات وضعهم الصحي أولًا بأول".

والجدير ذكره أن نادي تشرين يتصدر الدوري برصيد 52 نقطة ويأتي الجيش بالمركز الثاني برصيد 47 نقطة فيما تتنافس أندية الساحل والفتوة والحرية على الهروب من شبح الهبوط .

النهضة نيوز _بيروت