موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

14 نيسان 2021 11:59

يستضيف ملعب "سيجنال ايدونا بارك"،مباراة نادي بوروسيا دورتموند الألماني وضيفه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2020-2021.

يدخل نادي مانشستر سيتي المباراة بكامل أوراقه ويهدف إلى تحقيق الفوز لتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وليفك النحس الذي لازمه طوال السنوات السابقة في الدور ربع نهائي وخصوصا بعد أن ودع دوري الأبطال في المواسم الثلاثة المتتالية السابقة من الدور ربع نهائي بقيادة مدربة الإسباني بيب غوارديولا.  


               نادي مانشستر سيتي

ووصل مانشستر سيتي للدور الربع نهائي من دوري الأبطال بعدما تخطى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور الستة عشر الأوروبى، حيث فاز ذهابا خارج ملعبه بهدفين دون رد ثم كرر انتصاره بنفس النتيجة في الإياب.

وكان نادي مانشستر سيتي قد تلقى هزيمة مفاجئة مؤخرا أمام ليدز يونايتد، بهدفين مقابل هدف، علي ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.   

                نادي بوروسيا دورتموند 

بينما حجز نادي بوروسيا دورتموند مقعده في ربع النهائي على حساب إشبيلية الإسباني بصعوبة، حيث فاز الفريق الألماني خارج ملعبه ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يحسم التعادل الإيجابى 2-2 مواجهة الإياب على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

علما أن نادي مانشستر سيتي قد حقق فوزا قاتلا في مواجهة الذهاب على ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين مقابل هدف، على ملعب "الاتحاد"، ويعد هذا الانتصار غير مطمئن للفريق الإنجليزى الذى يواجه تحدى صعب في لقاء الإياب خارج ملعبه.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd2 remium. 




النهضة نيوز _ بيروت