مي العيدان تتصدر بعدة تصريحات هجومية قديمة

فن ومشاهير

صور.. مي العيدان تتصدر بعدة تصريحات هجومية قديمة

16 نيسان 2021 11:31

اشتهرت الإعلامية مي العيدان منذ ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي، بتصريحاتها الجدلية الجريئة، التي تطلقها بين الفينة والأخرى، بحق بعض المشاهير، والتي أودت بها في بعض الأحيان إلى أروقة المحاكم ومكاتب المحاماة، وهو ما جعل اسم الإعلامية الكويتية، يتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل في معظم الأحيان.


مي العيدان

خلال الساعات القليلة الماضية، صعد اسم العيدان، وتصدرت بعض تصريحاتها قائمة عمليات البحث الرائجة، منها هجومها على الفنان السوري عبد المنعم عمايري على خلفية ظهوره الجريء في أحد مشاهد مسلسل قيد مجهول.

حيث هاجمته قائلة:" الفنان السوري عبد المنعم عماي ري... طلع عورته في مسلسل قيد مجهول... لما الناس هاجمته وانتقدته... قال عنهم بقر... وإنه مثل الأعمال العالمية... أبي أعرف ما تأخذون من الأجانب إلا القشور... أما إنكم تأخذون منهم الإيجابية لا طبعا...".

وتابعت:" نفسي أعرف قبل ما تقدم هذا المشهد الذي ما له أي قيمة درامية... هل راجعت مشاعر أولادك وهم يرون منظرك بهذه الطريقة..."، وأضافت:" اليوم أظهرت خلفيتك... فيا هل ترى العمل القادم سنراك عاري تماما... واضح إنك تقدم رسالة... بس رسالة مبتذلة".


ومنها انتقادها لـ ظهور مواطنتها الفنانة أمل العوضي في أول أيام شهر رمضان الجاري، والذي بدت فيه بـ فستان أسود طويل بأكتاف مفتوحة، وهو ما لم يعجب الأولى، التي أعادت نشر صورتها وعلقت عليها بالقول:

" أمل العوضي نيو.. هذا لبس في رمضان... عندك أحد عشر شهر بالسنة... تلبسون إلي تبونه... حبكت هـ الأكتاف العارية بـ الشهر الفضيل".


ودائما ما تثير الإعلامية الكويتية الجدل بين أوساط الجمهور المتابع لها على منصة تطبيق INSTAGRAM، إذ يجد البعض بأن تعليقاتها لاذعة وغير مبررة ويدرجها البعض ف فئة التنمر.

وبين من يؤيد رأيها في بعض القضايا الجدلية الواضحة، مثلما جرى في قضية زواج الفنانة هند البلوشي من الفنان العراقي علي يوسف، والتي استقطبت أنظار جمهورهما ومتابعي القضية، جراء الأخذ والرد الذي جرى بين طرفي النزاع من تأكيد ونكران.

إلى جانب تدخل الزوجة الأولى للفنان العراقي على خط الخلاف ومساندتها لزوجها وإنكارها لزواجه من الفنانة الكويتية، واتهامها للأخيرة بـ الافتراء، قبل أن تؤكد البلوشي زواجها من يوسف بـ إبراز وثيقة الزواج وبعض المعاملات الورقية.