بعدما نفى زواجه عرفيا.. برلنتي عامر ترد على سعد الصغير

فن ومشاهير

فيديو.. بعدما نفى زواجه عرفيا.. برلنتي عامر ترد على سعد الصغير

16 نيسان 2021 21:09

استضافت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، يوم أمس الخميس، مواطنها الفنان سعد الصغير، وحاورته ضمن برنامج " شيخ الحارة والجريئة"، بعدة نقاط عملية مهنية ومنها شخصية، ولعل من أبرزها قضية زواجه العرفي، والتي نفاها جملة وتفصيلا، وهو ما أثار استغراب المتابعين الذين اعتبروا تصريحاته، نفيا لما جاء على لسان الفنانة برلنتي عامر، التي أشهرت قبل فترة وجيزة زواجهما.



سعد الصغير و برلنتي عامر

وهو ما دفع بالممثلة الشابة للخروج عن صمتها والتعليق حول الأمر، مبينة أن اللقاء أجريَّ من زوجها الفنان المصري قبل فترة وجيزة من إعلانها لزواجهما، وعلى إثره بدا وكأنه ينفي ارتباطهما، مؤكدة أنها ستستعرض أو عقد الزواج إن نفى.

حيث صرحت الفنانة برلنتي عامر لـ مجلة زهرة الخليج، قائلة:" سعد الصغير زوجي رسميا، إذ أننا لم نتزوج بشكل عرفي، وعن سبب رفضه الحديث عن الزواج، فذلك حرصا منه على علاقته بأبنائه الكبار".

هذا وقد أحدث النجم المصري سعد الصغير، يوم أمس حالة من الجدل بين صفوف متابعيه، عقب استهجانه سؤالا وجه له من قبل الشخص المتخفي تحت عباءة شيخ الحارة، ورد على سؤال وجه له في هذا الخصوص، قائلا:" ولا مرة تزوجت عرفي على زوجتي... أنا كنت وحِش... و زوجتي غير راضية على تصرفاتي ونزواتي".


وفي السياق نفسه، أعربت السيدة نور الهدى، زوجة سعد الصغير الأولى ووالدة أبنائه، عن صدمتها الكبيرة، بارتباط زوجها، وذلك قبل فترة وجيزة، وبالتحديد عند إعلان برلنتي عامر عن زواجها من سعد الصغير، ونشرها عدة مقاطع فيديو تؤكد ارتباطهما، إحداها وثق لحظة خطبته لها والشبكة المقدمة منه لها في هذه المناسبة، بينما بدا في الثاني وهو يهنئها بعيد ميلادها بعد زواجهما، حيث نادها بالمقطع المصور قائلا:" برلنتي حبيبتي وزوجتي".


حيث هاجمتهما زوجته الأولى " أم محمود"، بعدة منشورات عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، قبل أن تعود وتشارك عدة صور جمعتها بأبنائها، معربة عن رفضهم لما قام به والدهم، بطريقة مبطنة، حيث كتبت:" عمري... حياتي و دنيتي... بحمد ربنا... أني عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم".