استمرار ارتفاع سعر صرف الدولار في لبنان اليوم السبت 17 نيسان مقابل الليرة

العملات الرقمية

استمرار ارتفاع سعر صرف الدولار في لبنان اليوم السبت 17 نيسان مقابل الليرة

17 نيسان 2021 10:21

استمرار ارتفاع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، وفق سعر صرف الدولار اليوم في لبنان على مؤشر بيانات التداول في سوق السوداء.

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر صرف الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء, وسعر صرف الدولار في لبنان عند الصرافين، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية وفق مؤشر حركة سعر صرف الدولار في لبنان.

وبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 12275 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 12375 ليرة لبنانية.

في حين استمر ثبات سعر الدولار في لبنان عنجرالصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر 3850 ليرة للشراء، و3900 ليرة، للبيع كحد أقصى.

بالإضافة إلى استمرار سعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعر 3850 ليرة للدولار، عند سحب الدولار لصغار المودعين.

بينما بلغ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان "البنك المركزي" 1519 ليرة مقابل كل واحد دولار، هذا الرقم مخصص للسلع الأساسية فقط.

ويشار إلى أنه يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار اليوم في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

وتجدر الإشارة إلى أن أخر تحديثات سعر صرف الدولار اليوم في لبنان الساعة 09:40 بتوقت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت