محمد رشاد ينعت مي حلمي بـ المريضة

فن ومشاهير

فيديو.. محمد رشاد ينعت مي حلمي بـ المريضة و يقبل دعوة إيناس الدغيدي

17 نيسان 2021 11:28

بدأت حرب الردود والمناوشات بين الفنان محمد رشاد وزوجته السابقة الإعلامية مي حلمي، فبعد أشهر من انفصالهما، أطلقت الأخيرة، يوم أمس الجمعة، تصريحات جدلية بحق زوجها السابق محمد رشاد، خلال حلولها ضيفة على برنامج " شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.



محمد رشاد و مي حلمي

وفي تفاصيل الخبر، صرحت مقدمة البرامج المصرية، بتعرضها للخيانة من قبل زوجها ومحاولتها الانتحار بعد ذلك، نتيجة مرورها بـ لحظة ضعف ودخولها بـ حالة من الاكتئاب، ولاسيما أن الخيانة وقعت عقب غض نظرها عن عدة أمور مسيئة لها، منها تركه لها قبل ساعات من الزفاف، والكلمات القاسية التي تعرضت لها على إثره.


مبينة أن الذي جرحها هو محاولاتها المتكررة لإنجاح علاقتهما والاستمرار معا، وعملها الدائم ليحصدا النجاح سويا، إضافة إلى مساعدته ماديا والصرف عليه، في حين قوبلت منه بـ العنف وعدم الوفاء.


وهو ما استفز زوجها السابق محمد رشاد، ودفعه للخروج والرد بطريقة مباشرة على اتهاماتها، من خلال الرد على تعليقات متابعيه عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

إذ رد على متابعة كتبت له:" عمّ مالة ترمي كلام عليك وتقول شهرتك"، بالقول:" ما قولنا ليس على المريض حرج"، قبل أن يكتب لمتابعة أخرى:" صفحة و قفلتها و بقيت ساكت لـ شهور... بس جوعان الشهرة طول إلي قدامه ساكت يزيد فيها أكثر... و بعد تصوير الحلقة والذي سمعته... كان لازم أرد... لأن الكلام مبالغ فيه وقليل أدب... والقناة طلبت مني ذلك".


هذا وأعلن النجم الشاب قبوله عرض قناة القاهرة والناس، بالحلول ضيفا على برنامج شيخ الحارة والجريئة، للرد على اتهامات مي حلمي له، إذ نشر صورة تجمعه بـ إيناس الدغيدي، وعلق عليها بالقول:

" انتظروني مع شيخ الحارة والجريئة... مع المخرجة إيناس الدغيدي... على قناة القاهرة والناس... و كل عام وأنتم بخير... رمضان كريم".

الأمر الذي أثار تفاعل متابعيه الذين انقسموا في تعليقاتهم بين مؤيد لظهوره وخروجه للرد، وبين منتقد لما آلت إليه الأمور بينه وبين زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي.

حيث وجد البعض فيما يقومان به، نوعا من أنواع الفضائح ، بينما شبه البعض الآخر تصرفاتهما بـ حرب التصريحات التي اشتعلت بين الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد عقب انفصالهما عن بعضهما البعض.

ومن بين التعليقات:" كانت جوازه سودا"، و" غلطان التجاهل والسكوت أكبر رد"، و" أحمد سعد و سمية الخشاب النسخة المعدلة"، و" عيب إلي أنتوا الاثنين عملتوه... والله أنت وحش وهي وحشة... غلطت إنك عملت كده".

تجدر الإشارة إلى أن محمد رشاد ومي حلمي أعلنا انفصالهما في شهر آب/ أغسطس 2020، عقب فترة وجيزة من وقوع خلاف بين النجم المصري و إحدى شركات الإنتاج الفنية.

و هو ما صرحت به الإعلامية المصرية في شريط فيديو مصور، خرجت به، حينئذ على الجمهور المتابع لها عبر منصة INSTAGRAM، سارده تفاصيل المشكلة التي تتعرض لها برفقة زوجها، الأمر الذي أزعجه، ووجد أنه أمر غير لائق بحقهما، ليقع على إثره الانفصال.