ياسر جلال يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52

فن ومشاهير

بالتزامن مع إفاقة ابنته من الغيبوبة.. ياسر جلال يحتفل بـ عيد ميلاده الثاني والخمسين

17 نيسان 2021 12:14

احتفل الفنان ياسر جلال يوم أمس الجمعة بـ ذكرى عيد ميلاده الثانية والخمسين، من خلال منشور قصير، شاركه مع متابعيه عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، أعرب من خلاله عن رضاه التام بكل ما جرى وتم بأمر الله في عامه الماضي، داعيا الله أن يغفر له ما مضى ويبارك له فيما هو آتٍ.


ياسر جلال

إذ نشر الفنان المصري صورة جديدة عبر حسابه الرسمي، وعلق عليها بالقول:" لقد أتممت عامي الثاني والخمسين... ودعت من عمري عاما مضى... تعلمت فيه الكثير وبدأت عاما جديد...".

و أضاف:" اللهم إني أشهدك بـ أني قد رضيت بكل ما أردته في عامي الماضي... فأرضني في عامي الجديد بـ فرح وجبر من حيث لا أحتسب... اللهم إني استودعك بـ عمري خيرا فـ اغفر لي ما مضى و بارك لي فيما هو آت".


هذا و احتفلت شركة سنرجي Synergy لمالكها المنتج الفني تامر مرسي، بعيد ميلاد النجم المصري من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في أحد التطبيقات الاجتماعية، وجهت من خلاله كلمة تهنئة لـ جلال واصفة إياه بـ الحصان الرابح.

حيث جاء في نص المنشور:" النهار ده بـ نحتفل بـ عيد الفنان الذي حاز على لقب الحصان الرابح ياسر جلال... حبينا نقول لك... كل سنة وأنت طيب يا فنان... كل سنة وتمتعنا بأدوارك المميزة... في انتظار مسلسلك ضل راجل".


وتزامن احتفال النجم المصري ياسر جلال بـ ذكرى عيد ميلاده مع عرض الحلقة الرابعة من مسلسله الرمضاني ضل راجل، الذي يحصد نسبة متابعة عالية في مصر، إذ تصدر اسم العمل قائمة الوسوم في إحدى التطبيقات الاجتماعية، عقب طرح أولى حلقاته للعرض.

وشهدت الحلقة الرابعة من العمل، تصاعدا في وتيرة الأحداث، إذ أفاقت ابنة الفنان في المسلسل من الغيبوبة التي دخلت بها نتيجة حادث، كشف عن حملها دون زواج.

وعقب إفاقتها أظهرت النتائج عدم استجابتها للمؤثرات الخارجية من كلام وضوء وانفعال، نتيجة دخولها بحالة صدمة، تستوجب متابعتها من قبل طبيب نفسي مختص.


تجدر الإشارة إلى أن مسلسل ضل راجل يعرض يوميا على شاشة قناة الحياة المصرية، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة سنرجي.

وخاض بطولة العمل إلى جانب الفنان ياسر جلال، مجموعة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" نرمين الفقي، إنعام سالوسة، نور اللبنانية، محمد عادل، عصام السقا، محمد يسري، رنا ونيس، أحمد منير".