نسرين أمين تصرح بتفضيلها زواج المتعة

فن ومشاهير

فيديو.. الفنانة نسرين أمين تصدم الجمهور بـ تصريحها حول زواج المتعة

17 نيسان 2021 14:13

أثارت النجمة المصرية نسرين أمين جلبة بين أوساط المتابعين، عقب التصريحات الجدلية التي أدلت بها حول الزواج بالمتعة، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية المعروضة على شاشة قناة القاهرة والناس، والمقدم من قبل الإعلامي المصري أحمد سالم.



نسرين أمين

إذ أيدت الفنانة المصرية فكرة الزواج بين شخصين، بشرط تقابلهما فقط في عطلة نهاية الأسبوع (الويك إند)، وأبدت موافقتها التامة على الأمر عقب سؤالها من قبل مقدم البرنامج حول إمكانية زواجها هي بهذه الطريقة.

حيث ردت بالقول:" جميل جدا... لذيذ... تصور أن هذا الأمر كان حلمي منذ الطفولة... حتى أن معظم الفتيات يحلمون بالزواج من طيار... أتعلم ما السبب... لهذه النقطة... كل شيء جميل في هذا الزواج فهو صحي جدا ومفيد".


وأتى ذا عقب يومين من إثارة النجمة المصرية الشابة الجدل بـ تغريدة مقتضبة، هاجمت فيها صناع وأبطال بعض الأعمال الدرامية، متهمة إياهم بشراء المشاهدات الوهية لترويج لأعمالهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حيث غردت بالقول:" كفاية تريندات مدفوعة... وحسابات مزيفة ولجان إلكترونية... بجد مش بـ ينفع تضحكوا على الجمهور أكثر من كده... مش بحبكم... بـ تضحكوا على مين؟... احترموا ذكاء الجمهور".

وهو ما أثار موجة تفاعل كبيرة من قبل متابعيها في التطبيق الذين أيدوا كلامها وأسقطوا منشورها على بعض النجوم، كل من حسب وجهة نظره، ومن التعليقات رصدنا لكم:

" موسى كان باين إنه لجان... أظن ملوك الجدعنة أخذ تريند و شريهان أخذت تريند..."، و" أيوه عارف المسلسل وكان فاشل فشل السنين... ومش عارف محمد سامي بعد ما قدم أعماله ناجحة... يعمل كده"، و" هو الكلام على مين بالضبط".

هذا وغابت النجمة نسرين أمين عن موسم دراما رمضان الجاري 2021، دون أن توضح الأسباب وراء ذلك، وتنتظر حاليا عرض فيلمها السينمائي " البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، المؤجل عرضه منذ أشهر بفعل فيروس كورونا التاجي المسجد.

والذي تقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، والذي شاركت به إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" الفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربيني"، وهو من تأليف أيمن وتار ومن إخراج أحمد الجندي.