الصلح لم يقع... أصالة نصري تفضح أنغام

الصلح لم يقع... أصالة نصري تفضح أنغام

تعرضت الفنانة أصالة نصري لحملة من الانتقادات اللاذعة، عقب تصريح إذاعي أدلت به يوم أمس الأحد، حول علاقتها بـ الفنانة أنغام، مبينة أن الأخيرة لا ترد على اتصالاتها ولم تتفاعل مع رسائلها، عند محاولتها التواصل معها بعد الصلح الذي وقع بينهما على منصة تطبيق INSTAGRAM.



أصالة نصري و أنغام

حيث قالت النجمة السورية في اتصال هاتفي لصالح إحدى الإذاعات، متوجهة إلى مقدمة البرنامج بالقول:" بـ قلك شيء حلو وحصري؟... أنغام ما عم ترد عليِّ... أنغام قاعدة عم دق لها من الصبح ما بترد عليِّ... رجعت أرسلت لها ثلاث رسائل... كمان ما ردت... كتبت لها بـ الرسالة الأخيرة... إذا ما بتردي عليِّ... والله رح اجي على بيتك نتفاهم".

تصريح الفنانة السورية أصالة، لم يرق لـ رواد منصات التطبيقات الاجتماعية، بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة، والذين أبدوا اندهاشهم من قولها وعتبها على أنغام، لا سيما وأنها من بدأت بـ الهجوم والقطيعة عندما وصفتها بـ خرابة البيوت، عند زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.


وفي التعليقات:" استخفوا"، و" هلا خلصوا الرفقة من حواليكِ وما ضل غيرها... خلص ما ردت اتركيها بحالها"، و" وش تبي منها؟"، و" أنغام تقول ما تستقبل اتصالات في رمضان... اتصلي بيها يوم العيد وجيبي عيدية"، و" إلي انكسر ما يتصلح ومستحيل علاقتهم ترجع زي قبل... للأسف أصالة لسانها خسرها ناس كثير... لو تمسكه شوي أحسن لها".

و" أصالة نفس الصاحبة إلي النشبة إلي تطلع لك في كل البرامج وتغثك..."، و" اعطيها شوية وقت حتى تصفى تماما"، و" متقلب الود لا يؤتمن"، و" أوك أنا أحب أصالة وصوتها... بس خلاص براحتها أنغام".

وأتى هذا بعد أيام قليلة من اعتذار الفنانة أصالة نصري للنجمة المصرية أنغام على ما بدر منها قبل عامين، عقب زواج الأخيرة بـ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وذلك بـ رسالة مطولة نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أبدت فيها ندمها الشديد على ما أقدمت به من فعل وعلى ما تفوهت به من كلام.


وهو ما دفع النجمة المصرية إلى مشاركة المنشور عبر حسابها الرسمي في التطبيق، وقبول اعتذار أصالة نصري، مبينة أن الإنسان بطبعه خطّاء، وأنها تعفو عما سلف.