حقيقة وفاة الفنان حسن الرداد

فن ومشاهير

حقيقة وفاة الفنان حسن الرداد

19 نيسان 2021 14:46

ضجت منصات التواصل الاجتماعي قبل قليل، بخبر يفيد بـ وفاة الفنان حسن الرداد، دون أي تفاصيل إضافية حول الأمر، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط جمهور النجم المصري حسن الرداد، الذين تداولوا الخبر بشكل كبير إلى أن تصدر قائمة مؤشرات محرك البحث غوغل في مصر.


وفاة الفنان حسن الرداد

بدوره، نفى الفنان حسن الرداد الأخبار المتداولة حول وفاته، بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال منشور مجتزأ من أحد مسلسلاته الدرامية، حاكى في الفيديو المنشور، وضع الناس عند قبولهم تلبية دعوة أشخاص آخرين على الإفطار في رمضان.

والذي علق عليه بالقول:" لما تبقى معزوم على الفطار... نحن بـ فضل الله بـ نحج كل رمضان"، وهو ما تفاعل معه المتابعون من خلال علامات الإعجاب والتعليقات الإيجابية التي انهمرت على المنشور.

ومنها:" هـ موت من الضحك"، و" يا الله هـ الفيلم حلو"، و" أنت طيب على شان كده ربك رزقك بزوجة قلبها نقي بريئة مثل إيمي ربنا يحفظكم"، و" والله نهفة"، و" أحلى ثنائية ربنا يحفظكم".


هذا وتفاخر الفنان المصري الشاب في وقت سابق، بـ انتمائه إلى مصر، وذلك بالتزامن مع إطلاق فعالية موكب المومياوات المصرية، إذ شارك عدة صور من الفعالية العالمية عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.

وعلق عليها قائلا:" سأظل دائما وأبدا فخور أني مصري... سأظل دائما وأبدا متمنيا لـ بلدي كل الخير والتقدم... منتهى الرقي... منتهى الحضارة... منتهى الأمل... اللهم احفظ مصر وأهلها من كل سوء ومكروه... تحيا مصر".

آخر أعمال حسن الرداد

وعلى الصعيد الفني، كان آخر اعمال الفنان حسن الرداد، الفيلم السينمائي " توأم روحي"، الذي عرض قبل فترة وجيزة في دور السينما المصرية، قبل أن يتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وفيلم توأم روحي من تأليف أماني التونسي، و من إخراج عثمان أبو اللبن ومن إنتاج شركة محمد السبكي إنتاجه الفني، وخاض النجم المصري حسن الرداد بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" أمينة خليل، الراحلة رجاء الجداوي، عائشة بن أحمد" و غيرهم من الفنانين.