تأجيل تنفيذ حكم سجن منى السابر

فن ومشاهير

فيديو.. تفاصيل الحكم الجديد الصادر بحق منى السابر في القضية المرفوعة ضدها من قبل ابنتها حلا الترك

19 نيسان 2021 17:14

زفت السيدة البحرينية منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، خبرا سعيدا لمحبيها ومتابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، حول تأجيل المحكمة تنفيذ حكم سجنها في القضية المرفوعة بـ اسم ابنتها ضدها، وذلك بعدما استجابت المحكمة لمطلب هيئة الدفاع عنها، ومنحها شهرا آخر لإيفاء المبلغ المطلوب منها.



منى السابر والدة حلا الترك

حيث أشارت في نص منشورها إلى أن المحكمة وافقت على طلب دفاعها عنها بـ استبدال حكم السجن لمدة عام كامل بدفع المبالغ المطلوبة منها، وهو عشرون ألفا و ثلاثمائة دينار بحريني، لابنتها حلا خلال شهر واحد يبدأ من اليوم الواقع بتاريخ التاسع عشر من شهر نيسان/ أبريل الحالي.

وأعربت السيدة البحرينية عن امتنانها الكبير لهيئة الدفاع عنها ولاسيما المستشارة القانونية ربى الخالد، والدعم الكبير الذي وصلها من قبل متابعيها عبر التطبيقات الاجتماعية، مشيرة إلى أنها تحبهم جميعهم وأنها ستكون عند حسن ظنهم بها، وستبقى دائما كانت السيدة التي يحلق جميع الناس بأخلاقها.

هذا و عبرت السابر مرة جديدة عن صدمتها الكبيرة بـ قيام ابنتها حلا الترك بـ الشهادة ضدها في المحكمة، حتى وإن كان ما قامت به تحت الضغط، معلقة بالقول:" ما أقول إلا حسبيَّ الله و نعم الوكيل".


وأتى كلام السابر في بث مباشر ولقاء أجريّ معها من قبل المستشارة القانونية ربى الخالد، وتم تناقله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

وعلى إثره أبدى العديد من المتابعين آرائهم في الواقعة، ومن بين التعليقات:" والله مهما كان إلي صرفته فيه... تبقى أمها وحلا المفروض ما تحاسب أمها أبدا... كنت أعطي راتبي كامل لأمي وأمي ترجع تعطيني منه المبلغ إلي تبيه وعمري ما فكرت ليه لأني أدري أنه بالنهاية انصرف عليَّ وعلى بيتنا".

و" الغلط من حلا... قدامها مستقبلها ورح تتعوض على إلي صرفته على أمها... و ما يصير نحسب إلي انصرف على الوالدين... الجنة تحت أقدامهم... ولازم تفكر بالآخرة... قبل لا تفكر بـ إلي راح من مصاريف أمها وإخوانها"، و" كل فلوس العالم ولم ولن تكفي دمعة من عيون الأم... كفاية تشهير بتلك الأم... وأرجوا منكِ يا حلا هذه أمك جنتك في الدنيا".

هذا و تمت موافقة المحكمة على منح السيدة منى السابر فرصة جديدة في جمع المبلغ المطلوب منها، قبيل تنفيذ حكم السجن الصادر بحقها بساعات قليلة.